جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شجون الهاجري تتدرب على الملاكمة مع عبدالله الطليحي.. فيديو

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 04:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1302
شجون الهاجري تتدرب على الملاكمة مع عبدالله الطليحي.. فيديو

قامت الفنانة الكويتية شجون الهاجري بالتدرب على رياضة الملاكمة مع مواطنها الإعلامي والفنانة عبدالله الطليحي، وذلك استعدادا لمسلسهما الجديد، والذي يحمل اسم "العذراء".

الطليحي نشر مقطع فيديو لهما أثناء التدريب، والذي كشف عن مهارة الفنانة الكويتية في هذه الرياضة، حيث أنها كانت قوية في ضرباتها والدفاع عن نفسها أمامه، وهو ما جعل الفنان يعلق بطرافة: "يا ويلكم شجون تلعب ملاكمة وين عاد".

 ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل "العذراء" خلال الفترة المقبلة، على أن يعرض في شهر رمضان القادم، ويشارك إلى جانب شجون والطليحي نخبة كبيرة من نجوم الخليج.

وكان آخر عمل قدمته شجون الهاجري مسلسل "سامحني خطيت"، والذي عرض في شهر فبراير الماضي، وشاركها بطولته عبدالله بوشهري، وجاسم النبهان، ومي البلوشي، وغيرهم.

وشارك عبد الله الطليحي، في الموسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين، الأول مسلسل “مع حصة قلم”، إلى جانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، وزهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، وآخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبد ال، والثاني مسلسل “عطر الروح”، من بطولة الفنانة هدى حسين، وعبد المحسن النمر، وحسين المنصور، وغيرهم، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

عبد الله الطليحي
شجون الهاجري
شجون الهاجري