جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام لم تتصالح مع أختها غنوة حتى رحيلها.. وهذا ما فعلته يوم وفاتها

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 04:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
952
أنغام لم تتصالح مع أختها غنوة حتى رحيلها.. وهذا ما فعلته يوم وفاتها

توفت الفنانة المصرية غنوة إثر تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس، يوم الجمعة 12 أكتوبر، وتم نقلها لأحد المستشفيات ولكنها فارقت الحياة بمجرد وصولها للمشفى.

وفاة غنوة تسببت في صدمة شديدة لشقيقتها الفنانة المصرية أنغام، حيث انهارت تماما فور علمها بالخبر، وسارعت إلى المستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

والدة الفنانة الراحلة غنوة، كشفت تفاصيل ما فعلته أنغام مع أختها الراحلة، حيث قالت، خلال استضافتها في برنامج "صبايا" على قناة "الحياة" تقديم الإعلامية ريهام سعيد: "أنغام حضرت للمستشفى فور علمها بالخبر، وركعت على ركبتيها أمام أختها الراحلة وبكت".

وأضافت: "كما شاركت أنغام في غُسلها، ودفنتها في مدافنها الخاصة لتكون قريبة مني في حال أردت زيارتها، ووصيت أنغام أن أُدفن بجانب غنوة فأخبرتني أن المدافن كلها لي إن أحببت".

ونفت والدة غنوة أن تكون ابنتها الراحلة قد تصالحت مع أختها أنغام قبل وفاتها، حيث قالت: "لم يتحدثا منذ سنوات هذه هي الحقيقة".

يذكر أن أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، قد تلقا العزاء في الفنانة الراحلة غنوة ، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

وكانت الفنانة منى زكي، وأصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، من أوائل المشاركين في العزاء، كما شاركت الفنانة ليلى علوي، والفنان هاني شاكر، ومحمد حماقي، وأيمن بهجت قمر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي، ومحمد عباس، وغيرهم

وحرصت أنغام على منع تصوير أي من النجوم المشاركين في العزاء من قبل القنوات الخاصة والصحافة، وتم تأمين العزاء من قبل قوات الشرطة والتي قامت بدورها بسحب هواتف وكاميرات المخالفين من الصحفيين والإعلاميين.

غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام
 انغام وشقيقتها
انغام