جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر المقعد الفارغ في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. صور

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
1077
سر المقعد الفارغ في حفل زفاف الأميرة يوجيني.. صور

لاحظ عدد من المتابعين لحفل زفاف الأميرة البريطانية يوجيني، والأمير جاك بروكسبانك، وجود أحد المقاعد فارغا في الصف الأمامي لم يجلس عليه أحد خلال الحفل قرب مكان جلوس العروسين.

صحيفة "إنديبندنت" ذكرت أن المقعد الشاغر لم يكن بسبب غياب أحد الضيوف، وإنما يرجع الأمر للتقاليد، وفقا للمعلق الملكي، ريتشارد فيتزويليامز، الذي قال: يظل المقعد الموجود أمام الملكة فارغا على الدوام، كما أنها لديها مقعد مفضل في كنيسة سانت جورج.

ريتشارد أضاف، الملكة إليزابيث الثانية، جدة العروس، تفضل الجلوس في الصف الثاني بجوار زوجها، بدلا من الجلوس في الصف الأمامي، وفي صف الملكة، جلس الأمير تشارلز، وكذلك دوق ودوقة "كامبريدج"، ودوق ودوقة "ساسكس".

الصحيفة اشارت إلى أن المقعد نفسه ترك خاليا أيضا خلال حفل الزفاف الملكي الذي عُقد خلال شهر مايو، بزواج ميجان ماركل والأمير هاري، رغم أن الكثيرين افترضوا أن ذلك كان تكريما لوالدة الأمير هاري الراحلة، وأضاف فيتزويليامز: خلال حفل زفاف هاري وميجان، اعتقد البعض خطأ أن المقعد الفارغ يمثل تكريما للأميرة ديانا.

 كما حرصت الأميرة يوجيني، على اتباع قواعد أخرى للبروتوكول الملكي خلال حفل زفافها، بما في ذلك إرسال التحية للملكة أثناء مرورها قربها في طريقها للخروج من الكنيسة مع زوجها.

حفل الزفاف الملكي الثاني لهذا العام في بريطانيا، بزواج الأميرة يوجيني من الأمير جاك بروكسبانك، الذي أقيم في كنيسة القديس جورج، حضره  800 شخص من أصدقاء الزوجين المقربين، وعدد من الضيوف البارزين.

الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني
الاميرة يوجيني
الاميرة يوجيني
الاميرة يوجيني