جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتصار ساحق لترامب على الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 02:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1112
انتصار ساحق لترامب على الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز

رفض قاض فيدرالي أمريكي، دعوى تشهير رفعتها الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيما وصف بأنه انتصار ساحق لترامب بمعركته القضائية الشهيرة.

رفض قاضي المحكمة في لوس أنجلوس، جيمس أوتيرو، جاء على أساس أن ما قاله ترامب عبارة عن تصريح بلاغي يأتي في إطار التعديل الدستوري الأول، الذي يحمي حرية التعبير، وأن ما قاله عادة ما يرتبط بالمسار السياسي والعام في الولايات المتحدة.. وأمر القاضي، ستورمي دانيالز بدفع الأتعاب القانونية عن القضية لترامب.

 الممثلة ستورمي دانيالز، كانت قد رفعت دعوى تشهير ضد ترامب بعد تغريدة له في أبريل الماضي اتهمها فيها بالكذب، كما أشار خلالها إلى عدم صحة ما ذكرته بأنها تلقت تهديدات من قبل شخص مجهول في مرآب للسيارات في لاس فيجاس عام 2011، وطالبها بعدم الحديث علنا مرة أخرى عن علاقتها المزعومة به.

محامي ترامب، رحب بقرار القاضي أوتيرو معتبرا أنه يشكل نصرا كليا لترامب وهزيمة ساحقة لستورمي دانيالز، بحسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.. غير أن هذا القرار لا يؤثر على الدعوى الثانية التي رفعتها دانيالز ضد ترامب ومحاميه مايكل كوهين.

 ستورمي كانت قد هاجمت ترامب في كتابها الجديد "الكشف الكامل" أو "فول ديسكلوجر" وقالت إن ترامب عرض أمامها صورة زوجته ميلانيا وابنه بارون، قبل ممارسة العلاقة الحميمة في ولاية نيفادا سنة 2006..  كما اتهمته بـ"ضعف الوازع الأخلاقي" نظرا لأنه عرض عليها "الغش" لكي تجد مكانا في إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع، وفق ما نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية.

ترامب نفي أنه أقام علاقة مع دانيالز، على الرغم من أنه أقر بأن محاميه السابق مايكل كوهين عوض الممثلة الإباحية بمبلغ تم دفعه لها، بموجب اتفاق سري قبل الانتخابات الأمريكية.

ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز
ستورمي دانييلز
ستورمي دانييلز
دونالد ترامب