جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطعم إنجليزي يسخر من اتهام كريستيانو رونالدو بالاغتصاب عن طريق الحلوى

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
552
مطعم إنجليزي يسخر من اتهام كريستيانو رونالدو بالاغتصاب عن طريق الحلوى

أصبحت قضية الاغتصاب المتهم فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الشغل الشاغل لوسائل الإعلام الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة "ميرورو" البريطانيةن ذكرت أن أحد المطاعم بمدينة وستر الإنجليزية، قام بتقديم قطع من الحلوى لرواد المطعم باسم "بسكويت الاغتصاب"، وذلك للسخرية من القضية المتهم فيها كريستيانو رونالدو.

تقارير إعلامية برتغالية، كانت قد كشفت عن تفاصيل جديدة فى قضية الاغتصاب المتهم فيها كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، والمثارة حاليًا على صدر صفحات وسائل الإعلام في أوروبا.

التقارير أوضحت أن بيتر كريستيانيس، المحامي الخاص بكريستيانو رونالدو، حضر إلى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وتوجه إلى الشرطة لحضور التحقيقات في قضية الاغتصاب الموجهة للاعب من قبل سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا.

الأمريكية كاثرين مايورغا، كانت قد  اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها في عام 2009 بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

محامى كريستيانو، طالب شرطة لاس فيجاس بمشاهدة الوثائق المُدرجة قبل تسع سنوات بشأن الاغتصاب المزعوم الذي أبلغت عنه كاثرين مايورغا.. وبعد الإطلاع على الوثائق الخاصة المقدمة بالقضية علق في تصريحات له قالا: "أنا مطمئن بشأن ما رأيت".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو