جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تكشف: هؤلا الفنانات خضعن لعمليات تجميل ويخفين

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
830
دنيا بطمة تكشف: هؤلا الفنانات خضعن لعمليات تجميل ويخفين

بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب خضوعها للكثير من عمليات التجميل، أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنها ليست الفنانة الوحيدة التي خضعت لمثل هذه العمليات، لكن الفرق أنها تعترف بذلك لكنهن يرفضن الاعتراف.

ومن بين الفنانات الاتي أكدت دنيا، خلال استضافتها برنامج "عندي ما يفيد" الذي يعرض على شاشة "تيلي ماروك"، أنهن خضعن لعمليات تجميل كل من الفنانة سلمى رشيد، والفنانة ابتسام تسكت، والفنانة سميرة سعيد، وغيرهن.

تصريحات الفنانة المغربية أثارت غضب الفنانتين ابتسام تسكت وسلمى رشيد، وردت ابتسام بأن قامت بنشر صو من طفولتها، للتأكيد على أن ملامحها لم تتغير، وعلقت عليها بقولها: "لا حاجة للإبر من عند الله منفخين.. ينطق السفيه بما فيه".

فيما وجهت سلمى رسالة غاضبة لدنيا بطمة، عبر خاصية "ستوري" على موقع "انستجرام"، حيث كتبت: "جرب ألا تكره ولا تحقد ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشاءم... وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة. سوف ترى أنه يمكنك أن تشفى من أمراضك بالفعل... إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجاهدات دائبة ومستمرة مع النفس ربما لمدى سنين وسنين".

سلمى أضافت: "الله يشفيك، وان شالله تقدري تتذوقي طعم النجاح بأعمالك وليس بمشاكلك"، ومن جانبها التزمت الفنانة سميرة سعيد الصمت على تصريحات دنيا.

يذكر أنه كانت قد اشتعلت حرب كلامية مؤخرا بين الفنانتين المغربيتين دنيا بطمة وسلمى رشيد، بعد تدوينة كتبتها الأخيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد نشرت سلمى تدوينة قالت فيها “يا ويل المشتاق إلا ذاق”، وهو ما اعتبرته دنيا كلام موجه إليها، خاصة بعد الحفل الضخم الذي أقامته احتفالا بعيد ميلاد ابنتها، فردت عليها بقولها: “حبيبة قبل ما نذوق فلوس الفن، كانت عندي طوموبيلتي قبل عرب أيدول، ودرت كليب بـ 5 الميلون فديك الساعة، لي مكنعتدقش شي وحدة كتاخذها فحفلة حاليا “.

كما أن دنيا كانت على خلاف سابق بابتسام تسكت، وعن هذا الخلاف قالت دنيا إنها دعمت ابتسام خلال مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي لتحفيز الناس على التصويت لها، وأنها تصرفت بأصل معها لكنها لم تلق نفس المعاملة منها، حيث شعرت دنيا ان ابتسام لم تحترمها ولم تقدر دعمها لها وتفاقم الخلاف خاصة بعد مشاركة ابتسام في مهرجان موازين واطلاق شقيقتها تغريدة على صفحتها الخاصة بما معناه ان من يمشي الى الخليج ويغني بغير المغربية لن يكرم في بلده.

فأحست دنيا انها المقصودة فردت بتغريدة: “جمال الوجه ليس بمعيار النجاح والثقه لي عارف راسو زوين را يحط تصاورو بدون مكياج وعادي، ماشي يحطها ويتخلع يصبح محيدها، ولي كيقول دنيا بطمة خيبه بغيت نقليه يوريني وجهو البوكوص وإذا أنا خايب يدير ربع لي وصلت ليه الحمد لله بخيوبيتي”.

فردت ابتسام على تويتر: ”التجاهل صدقة جارية لفقراء الادب اللهم خفف عنهم حقدهم وارزقهم بكل ما هم مفتقدين له وابعد عنا شرهم اللهم آمين”.

سميرة سعيد
ابتسام تسكت
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة