جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاب يُحرج ملك إسبانيا فيليب السادس بـ«المكنسة».. فيديو

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
813
شاب يُحرج ملك إسبانيا فيليب السادس بـ«المكنسة».. فيديو

تعرض الملك الإسباني فيليب السادس، لموقف محرج خلال التقائه ببعض الشباب المتطوعين من جزيرة مايوركا لتنظيف مخلفات الفيضانات.

الملك الإسباني فوجئ بأحد المتطوعين الشباب يقدم له المكنسة لمساعدتهم في تنظيف الشارع، في جزيرة مايوركا مقترحا أن يقوم الملك بالمساعدة في تنظيف مخلفات الفيضانات.

وكالة "دياريو دي مايوركا" الإسبانية، ذكرت أن الملك حضر إلى الجزيرة لتفقد أوضاعها عقب الفيضانات، وأثناء تجوله في شوارع مدينة "سان لورانس دي كارداسار"، التقى عددا من المتطوعين، الذين قدموا للمساعدة في إزالة آثار الكارثة الطبيعية.

الوكالة أضافت أن أحد المتطوعين بادر خلال قيام فيليب السادس بمصافحتهم، إلى تقديم مكنسته للملك، الذي بدوره رفض أخذها مصافحا الشاب.

الشاب أوسكار تاريلا، كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": قال الملك إنه قدم للمساعدة، فقدمت له المكنسة لأن المصافحة لا تساعد في شيء.. لكنه اعتذر عن أخذ المكنسة، وقال إنه لا يستطيع الآن.. أجبته بأنه يمكنه أخذها، ليست هناك أي مشكلة، إلا أنه رفض.

كانت الفيضانات قد اجتاحت جزيرة مايوركا الإسبانية يوم التاسع من الشهر الجاري، عقب هطول أمطار غزيرة، ومن بين المدن الأكثر تضررا كانت "سان لورانس دي كارداسار".. وتسبب فيضان الأنهار على ضفافها في تدمير جسر بالقرب من مركز مدينة بالما دي ماريوكا.

فيليب ملك اسبانيا
فيليب ملك اسبانيا
فيليب ملك اسبانيا
ملك اسبانيا الجديد- فيليبي دي بوربون