جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام حجاج مدافعة عن جرأتها: لابد أن أكون مميزة

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
1281
ريهام حجاج مدافعة عن جرأتها: لابد أن أكون مميزة

تعاني الفنانة المصرية ريهام حجاج، العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب جلسات التصوير التي تخضع لها وتنشر صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، والتي وصفها جمهورها بالجريئة.

ريهام حجاج، قالت في ردها على هذه الانتقادات: «إن مروج هذه الشائعات شخص يختفي وراء شاشة الكمبيوتر ولا يعرف الإنسان الذي يروج الشائعات عنه».

وأضافت خلال تصريحاتها لبرنامج «عرب وود»: «أن الانتقادات لا تنتهي كما أن جلسات التصوير لا بد أن تكون مميزة».

كما ردت على الشاعات التي تربط بين وجود قصص حب بينها وبين النجوم مشيرة إلى أنها اعتادت على ذلك، لأن الأمر لن ينتهي، ومازال البعض يعتقد أنها ابنة الفنان حجاج عبدالعظيم.

وكشفت الفنانة المصرية سر عدم مشاركتها في الأعمال السينمائية خلال الفترة الحالية مؤكدة أنها تريد أن تشارك في أعمال تؤرخ في السينما وتكون مناسبة لها ولكي تحقق النجاح الذي حققته في أعمالها السابقة.

وعن سر عدم مشاركتها الفنان عمرو سعد، في عمله الجديد رغم النجاح الذي حققاه معًا، مؤكدة أنه ذلك بسبب انشغالها بتصوير أعمال أخرى، مشيرة إلى قوة العلاقة التي تجمعهما.

كما ردت على السر عدم نشر أي صور من حياتها الخاصة قائلة: «إنها تشارك في العديد من حفلات أعياد الميلاد والخروج برفقة أصدقائها ولكنها تتناسى الهاتف خلال الفترات تمامًا حتى أنها لا تكاد تخرجه من حقيبتها، وأحيانا حينما تفكر في التقاط صورة تجد أنها قد استبدلت ملابسها بأخرى بيتيه ويضيع اليوم دون ذكرى».

من ناحية أخرى، تواصل ريهام حجاج، تصوير مشاهدها في مسلسل «كارمن»، وهو من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته بجانب ريهام حجاج محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، محمد مهران، نور محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج