جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يصالح «البرغوث» بعد إهانته له

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
350
دييجو مارادونا يصالح «البرغوث» بعد إهانته له

يعتزم النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مصالحة مواطنه ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بعدما اساء له في تصريحاته الأخيرة.

 ماتياس مورلا، محامي مارادونا، ذكر أن موكله عزم على إجراء اتصال هاتفي مع ليونيل ميسي، لشرح مغزى تصريحاته السابقة التي يدعي أنه أسيء فهمها وكان يهدف من خلالها إلى الدفاع عن اللاعب الملقب بـ"البرغوث" وليس توجيه سهام الانتقادات إليه.

مارولا قال في تصريحات له: إن مارادونا سيجري اتصالا هاتفيا للحديث مع ليونيل ميسي لشرح معنى تصريحه المثير للجدل، حيث يدعي مارادونا أنه قد أسيء تفسيره، وزعم بشكل غريب أنه كان يحاول الدفاع عن ليونيل ميسي وليس كيل الانتقادات إليه.

مارادونا كان قد انتقد مواطنه ليونيل ميسي في البرنامج المكسيكي "الكلمة الأخيرة"، مشيرا إلى أن أبرز نقطة سلبية في شخصية ليونيل ميسي هي افتقاده سمات القائد بسبب التوتر الشديد الذي يشعر به قبل خوضه المباريات.

أسطورة الأرجنتين أضاف: قبل الحديث عن زملاء ميسي في المنتخب يجب القول إن ميسي يؤدي دور اللاعب في المنتخب من الصعب عليّ قول ذلك، لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب لاعبا يذهب الى الحمام 20 مرة قبل بداية اللقاء بسبب التوتر، ميسي هو ميسي في برشلونة، لكن ميسي هو ميسي اللاعب في منتخب الأرجنتين.

انتقادات كثيرة كانت قد وجهت لمارادونا بعد هجومه القوي والمثير للجدل على مواطنه ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا