جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يتسبب في إحراج رياض محرز

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 07:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
809
محمد صلاح يتسبب في إحراج رياض محرز

تعرض النجم الجزائري رياض محرز، لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لهجوم وانتقادات حادة من جانب إحدى الصحف الجزائرية.

صحيفة "الشروق" الجزائرية، شنت هجوماً عنيفاً على اللاعب بسبب الأداء المتواضع الذي يظهر عليه مع منتخب بلاده  الملقب بـ"الخضر".

الصحيفة ذكرت أن رياض محرز على مدار 4 سنوات لم يقدم الإضافة لمنتخب الجزائر، لاسيما في المباراة الأخيرة أمام بنين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل، والتي انتهت بخسارة "الخضر" بهدف دون مقابل.

وأضافت، إنه بالرغم من أن محرز يلعب مع منتخب الجزائر منذ 2014 من زمن خاليلوزيتش المدير الفني السابق، مروراً بجوركوف ورافيتس وليكينس وألكاراز وماجر، ووصولا إلى فترة جمال بلماضي، إلا أنه لم يبرز أبدا ولم يترك لمسته إلى حد الآن، إلى درجة أن المباراة الوحيدة التي لعبها بكأس العالم 2014 بالبرازيل أمام بلجيكا خسرها بهدفين مقابل هدف.

"الشروق" تابعت: الجزائريون يقارنون دائما بين محرز ونجم ليفربول محمد صلاح الذي يقدم مستويات مميزة مع منتخب مصر، حيث سجل هدفاً رائعاً مع منتخب بلاده أمام سوازيلاند قبل أن يتعرض للإصابة نتيجة تحامله على نفسه من أجل مساعدة "الفراعنة "على تحقيق الفوز.

 بينما مازال الجزائريون يشجعون رياض محرز ويتابعون تألقه في الأراضي الإنجليزية ويحلمون بقيادته للخضر إلى النتائج الباهرة، وهو الذي لم يشارك أبدا في تأهيل "الخضر" لكأس العالم، حيث استدعاه خاليلوزيتش بعد أن تأهل المنتخب الجزائري لمونديال البرازيل، وعندما راهن عليه المدربون على تأهيل الخضر لمونديال روسيا 2018 عجز عن مساعدة المنتخب فكان الغياب المرّ عن أكبر حدث كروي في العالم.

واختتمت قائلة: الجماهير لا تزال تنتظر عودة اللاعب لمستواه المعهود عندما تألق مع ليستر سيتي في موسم 2015 – 2016 ليقود ناديه للحصول على لقب الدوري الإنجليزي بجانب تتويجه بجائزة أحسن لاعب في المسابقة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز