جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يطرح «حلم سنين».. فيديو

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 07:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1013
تامر حسني يطرح «حلم سنين».. فيديو

أطلق النجم المصري تامر حسني، فيديو كليب لأغنيته "حلم سنين" من فيلم "البدلة" الذي قام ببطولته، بمشاركة أكرم حسني وأمينة خليل، وتم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.

والكليب هو ثاني كليبات تامر حسني من فيلم البدلة بعد طرحه أخيرا، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، حيث فاقت إيراداته الـ56 مليون جنيه، ليحقق بذلك أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

وعلى جانب أخر، سافر تامر حسني سافر إلى أمريكا، مؤخرا، بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة جعلته يفقد صوته خلال تصوير حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، والتي استمرت أكثر من عشر ساعات متتالية وكان التشخيص المبدئي من الأطباء هو إصابة تامر بالتهابات حادة في الأحبال الصوتية والحنجرة.

وبعد أيام من الأزمة الصحية التي تعرض لها تامر حسني، ونقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بأمريكا، حرص على الكشف عن تطورات حالته الصحية لجمهوره.

تامر حسني، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الحمد لله، آخر قرار مفيش عمليات، الحمد لله، بس محتاج فترة علاج وجلسات صوتيه وسكوت تام لمدة 3 أسابيع فات منهم 5 أيام».

والجدير بالذكر أن تامر حسني، ينتظر مولوده الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل، والتي غادرت إلى أمريكا قبل أيام لوضع طفلها هناك.

تامر حسني وابنته
احمد السقا و تامر حسني
احمد السقا و تامر حسني
تامر حسني يتألق بحفل نادي الشمس
تامر حسني يتألق بحفل نادي الشمس
تامر حسني
تامر حسني وشقيقه
تامر حسني