جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد زواجهما عبر الإنترنت.. الموت يفرق بين أمير نيجيري وزوجته الروسية الخمسينية.. صور

السبت 20 أكتوبر 2018 | 04:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
1127
بعد زواجهما عبر الإنترنت.. الموت يفرق بين أمير نيجيري وزوجته الروسية الخمسينية.. صور

أعلن الموقع الرسمي لمدينة تشيريبوفيتس الروسية، وفاة أمير نيجيري يدعى، غابرييل سيغون أدجايي، والذي كان قد استقر في هذه المدينة منذ أن تزوج من مواطنة روسية خمسينية ورزقا بطفلين.

ووفقا لشبكة "روسيا اليوم"، قالت زوجته ناتاليا فيدينينا: إنه توفي فجأة أثناء وجوده في نادي "بلاتينا" الليلي، نتيجة إصابته بنبوة قلبية حادة.. وإنه لم يشتك سابقا من مشاكل قلبية كما لم يتناول أي مواد منشطة أو مخدرة محظورة.

لجنة التحقيق الروسية، باشرت التحريات الأولية حول ملابسات وفاة الرجل البالغ من العمر 32 عاما، مشيرة إلى أن السبب الدقيق سيتم تحديده بعد تشريح الجثة.. فيما أكدت البعثة الدبلوماسية النيجيرية لدى موسكو أنها تحاول الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته.

وسائل إعلام روسية ذكرت أن والد المتوفى هو ملك إحدى القبائل في جمهورية نيجيريا الاتحادية.. وباتت قصة الزوجين معروفة للجمهور بعد مشاركتهما في برنامج حواري تبثه "القناة الأولى" الروسية، حيث رويا أنهما تعارفا عبر الإنترنت عام 2009، وبعد 4 سنوات من التواصل عن بعد قررا الزواج.

ناتاليا قالت أثناء البرنامج: قضيت أياما في الإنترنت ولم أشعر بالحرج بسبب لون بشرته وعمره وثقافته المختلفة تماما، كلما زادت معرفتي به أدركت أكثر فأكثر أن هذا هو الشخص الذي يناسبني؛ لأنه يمكن أن يشعر بي ويفهمني حتى من دون اللجوء إلى الكلمات.

غابرييل قال خلال البرنامج أيضا: رأيت امرأة روسية في الموقع وأحسست أني أريد إضافتها في لائحة أصدقائي، من ثم ظهرت المشاعر وأردت الوصول إلى روسيا لرؤيتها، لكنني لم أعرف كيف يتعاملون مع الأجانب من ذوي البشرة السوداء في روسيا، لكن ناتاليا أكدت لي أن ذلك ليس مشكلة، بعد ذلك زارت ناتاليا نيجيريا، حيث تعرفت على عائلة غابرييل، وتزوجا هناك، ليعودا لاحقا إلى روسيا.. وفي يوليو 2017 رزقا بالتوأم.

غابرييل سيغون
غابرييل سيغون
غابرييل سيغون
غابرييل سيغون
غابرييل سيغون
غابرييل سيغون