جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يسدد ديون الفلاحين

السبت 20 أكتوبر 2018 | 01:47 مساءً
كتب - فتحي خلاف
392
أميتاب باتشان يسدد ديون الفلاحين

قال ممثل بوليوود أميتاب باتشان إنه سيقوم بمساعدة أكثر من 850 مزارعًا من أوتار براديش، وسيتم تسديد قروضهم التي تصل قيمتها إلى 5.5 كرور روبية.

كتب الممثل القدير على مدونته بالإنترنت: "تم تحديد قائمة تضم أكثر من 850 مزارعًا من أوتار براديش، وسيتم الاهتمام بالقروض التي تبلغ أكثر من 5.5 كرور روبية، وبمساعدة من البنك في تنفيذ تلك الإجراءات".

وقد قامت مؤخرًا بعض الوكالات الحكومية، بتحديد 44 عائلة فقدت أحباءها - شهداء تخلوا عن حياتهم من أجل البلد - ووزعوا نقودًا عليهم في بادرة مساعدة.

وقال الممثل البالغ من العمر 76 عامًا في لفتة انسانية: "إن أكثر من 350 قرضا للمزارعين كان من الصعب سدادها، تم سدادها أيضا لمنعهم من الانتحار، مؤكدا أنه سيساهم في دعم بعض الحركات الاجتماعية "كاون بانيجا كروريباتي كارمفير"، التي تعمل من أجل حماية الفتيات اللواتي يجبرن على ممارسة الدعارة.

وبصرف النظر عن ذلك، قال باتشان إنه سيساهم أيضًا في حملة منظمة سيدة الأعمال سرداني داس روي، التي تولى العمل لرعاية وحماية المصابين بأمراض عقلية.

وبعيدًا عن العمل الاجتماعي والعام، احتفل الخميس، النجم أميتاب باتشان بعيد ميلاده وبلوغه 76 عاما، وسط حفاوة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط السينمائية العالمية.

اميتاب باتشان يقيم أضخم عيد ميلاد لحفيدته بمشاركة نجوم بوليوود.. صور
اميتاب باتشان يعود للسيتينات ويقود فسبا
اميتاب باتشان
اميتاب باتشان