جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجيلا ميركل تتناول البيرة برفقة ماكرون في حانة ببروكسل.. صور وفيديو

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
463
أنجيلا ميركل تتناول البيرة برفقة ماكرون في حانة ببروكسل.. صور وفيديو

تفاجأ رواد حانة في العاصمة البلجيكية بروكسل، لمشاهدتهم وصول المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى الحانة برفقة زعيمي بلجيكا ولوكسمبورج في ساعة متأخرة من الليل، بعد انتهاء أحد الاجتماعات.

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فقد تجاذبت ميركل مع ماكرون أطراف الحديث وصافحا السياح ورواد حانة "جران بلاس" مع مضيفهما شارل ميشيل رئيس وزراء بلجيكا، وإجزافيه بيتل رئيس وزراء لوكسمبورج، الذي قال إنه دفع ثمن المشروبات احتفالا بانتخابه رئيسا للوزراء لفترة ولاية أخرى.

بيتل قال في تصريحات له: كان ذلك لطيفا جدا، نحن أيضا بشر، مشيرا إلى أن ذلك أعطاهم الفرصة للحديث أثناء احتساء البيرة وتناول البطاطس اللذين تشتهر بهما بلجيكا.

مساعد لماكرون قال إن الرئيس الفرنسي كان يسير مع ميركل عائدين إلى الفندق بعد الاجتماع، حين جاءته رسالة نصية تدعوه لتناول مشروب في حانة قريبة، مضيفا إن ذلك جاء بوحي اللحظة، وكان مريحا للأعصاب.

والتقط صحفي أوكراني صورا للرباعي الأوروبي وهم يحتسون البيرة في الحانة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: إنه تحدث مع مجموعة من الرواد تكلموا مع ميركل وسألوها عن خروج بريطانيا من الاتحاد، فردت قائلة: "أرجوكم.. إنها أمسية رائعة، دعونا لا نفسدها".

انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل
انجيلا ميركل