جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان ترقص مع عادل إمام في حفل خاص مع مطرب لبناني شهير.. صور نادرة

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
3556
شيريهان ترقص مع عادل إمام في حفل خاص مع مطرب لبناني شهير.. صور نادرة

 علاقة قوية تجمع الفنان عادل إمام بالفنانة شيريهان حيث سجلت لقطة نادرة النجمان وهما يرقصان الدبكة اللبنانية في حفل خاص بينما كان يتوسطهما الفنان اللبناني ملحم بركات. عادل إمام وشيريهان شاركا سويا في بطولة فيلمين خلال مسيرتهما هما "خلي بالك من عقلك"، و"مين فينا الحرامي".

 فيلم مين فينا الحرامي من انتاج العام 1984 وتدور قصته حول عادل إمام المجرم الذي يورط شقيقه الوفي مع الشرطة وأفراد عصابة شريرة سعيا وراء نقود مسروقة، ويتكلم الفيلم عن شقيقان تؤام دخل أحدهما السجن في سرقة إثر تورطه مع عصابة وهرب من السجن في محاولة لاخذ النقود يذهب إلى بيته ليجد تؤامه الذي يسأله عن السرير الذي خبأ فيه النقود فيخبره انه باعه ويدور الفيلم حول رحلة بحث التؤام عن السرير المخبأ فيه النقود ليجد النقود وتجده العصابة وتحاول أخذ النقود لولا وصول البوليس وسجن العصابة واعادته للسجن.

 أما فيلم "خللي بالك من عقلك" فهو من إنتاج العام 1985 إذ يدور الفيلم حول شاب يحضر لماجيستير في علم نفس ويعمل في ملهي ليلي كمصدر للدخل.. وفي الصباح يذهب الي التدريب العملي داخل مستشفي الأمراض العقلية كجزء من التحضير للماجستير، إلى أن يقابل فتاه داخل المشفي لا تبدو عليها إمارات الجنون فينجذب إليها وبعد أن يعرف أنها مريضة نفسيا يتعاطف معها ويدافع عنها ضد جلسات الكهرباء التي تتلقاها كمهدئ!.

  تتطور الأحداث إلى أن يتزوجها بعد حالة من التحسن في حالتها نتيجة اهتمامه بها رغم معارضة الجميع من حوله فيعاني كثيرا معها بعد انتشار الخبر بأنها مريضة "من مستشفي المجانين" وتتابع الأحداث الى أن ينكشف سر مرضها الحقيقي وسر زوج أمها السبب في مرضها وتخلصها من هذا المرض النفسي نهائيا.

شيريهان
شيريهان - شريهان
شيريهان ومديحة يسري
شيريهان - عادل امام
شيريهان - عادل امام
شيريهان