جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاروق فلوكس يستند على عكاز في حفل عقد قران نجله.. صور

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 06:59 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1852
فاروق فلوكس يستند على عكاز في حفل عقد قران نجله.. صور

حضر الفنان المصري فاروق فلوكس حفل عقد قران نجله الفنان أحمد فلوكس على الفنانة هنا شيحة، والذي أقيم مساء السبت 20 أكتوبر.

الفنان الكبير  التقط الكثير من الصور مع نجله أحمد وعروسه هنا، إلا أنه ظهر في كل الصور وهو مستندا على عكاز، وذلك نظرا لكبر سنه وحالته الصحية.

وكانت هنا قد شاركت جمهورها بصور من حفل عقد القران، الذي أقيم في منزلها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ,ارفقتها بتعليق قالت فيه: “حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”.

وشهد الحفل حضور شقيقات هنا الفنانة حلا شيحة، والفنانة المعتزلة مايا شيحة وزوجها، ورشا شيحة، بالإضافة إلى عدد من أهل العروسين.

يذكر أن أخبار زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة كانت قد ترددت قبل ذلك منذ حوالي 6 أشهر بعد عملهما معا في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وتكررت مرة ثانية بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

 وقال والد هنا، في تصريحات سابقة، إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها، ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة، لإعطائه فرصة للتفكير، خاصة أن هنا، لديها طفلين من زيجة سابقة، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة.

 وهنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

هنا شيحة واحمد فلوكس
هنا شيحة واحمد فلوكس2
هنا شيحة واحمد فلوكس4
هنا شيحة واحمد فلوكس
فاروق فلوكس و احمد فلوكس و هنا شيحة
فاروق فلوكس و احمد فلوكس و هنا شيحة
فاروق فلوكس و احمد فلوكس و هنا شيحة
فاروق فلوكس