جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يتحدث عن كواليس فيلمه الأخير مع أميتاب باتشان

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
809
عامر خان يتحدث عن كواليس فيلمه الأخير مع أميتاب باتشان

أصدر منتجو الفيلم الهندي Thugs of Hindostan مقطع فيديو بعنوان "الفصل الرابع" ضمن حملة الترويج للفيلم، يتحدث فيه الممثلون الرئيسيون عن كيف وصلوا إلى شخصياتهم واستعدوا لمشاهد الحركة فيه.

ركز المقطع المتداول على موقع "يوتيوب" العالمي على ناحية التدريب الصارم، وكيف استطاع فريق العمل والممثلين تنفيذ مشاهد العمل المعقدة، وكشف فيه أبطال العمل أميتاب باتشان Amitabh Bachchan وعامر خان Aamir Khan وفاطمة سناء شيخ، عن الصعوبات التي واجهتهم.

يقول النجم اميتاب باتشان، إن أبطال الفيلم قد خضعوا لتدريب عملي صارم وتعلموا القتال بالسيف للفيلم القادم Thugs Of Hindostan، وأكد أنه من الأفضل وضع المخاوف جانبًا عندما يلتزم المرء بمشروع ما.

وأضاف باتشان البالغ 76 عاما ضمن الفيديو: "ربما يجب عليك التدرب بعض الشيء، مارسنا التدريب بالسيوف في صالة الألعاب الرياضية، وهناك الكثير من العمل، سواء كان القفز من مبنى أو الغوص والتسلق".

وفي السياق ذاته، قال عامر: "قبل أن أقدم Thugs Of Hindostan، قدمت Dangal "، اثنان منا (فاطمة وأنا) كانا يتدربان لمدة عام ونصف في المصارعة والملاكمة، والركل، والقتال بالسيف. لقد تم إنجاز الكثير مما أعطانا أساسًا جيدًا لهذا النوع من الأفلام ".

فيلم Thugs Of Hindostan هو فيلم حركة ومغامرة هندي من كتابة وإخراج فيجاي كريشنا اشاريا وبطولة أميتاب باتشان، عامر خان، كاترينا كايف، فاطمة سانا شيخ، شاشنك أرورا، وقد بدأ تصويره في 5 يونيو 2017 في مالطا، ومن المتوقع عرضه في 8 نوفمبر 2018.