جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لشيماء سيف بعد زواجها

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 12:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
أول تعليق لشيماء سيف بعد زواجها

وجهت الفنانة المصرية شيماء سيف رسالة لكل من حضر حفل زفافها على المنتج محمد كارتر، الذي أقيم 19 من شهر أكتوبر بأحد فنادق القاهرة الكبري.

شيماء سيف نشرت صورة من حفل زفافها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «أحلى يوم فى حياتى الحمد لله رب العالمين شكرا من قلبى لكل حد ساعدنا ان فرحنا يبقى حلو كده ولكل حد نورنا وكمل فرحتنا بوجوده وعقبال عندكم جميعا ويارب يسعد قلوبكم كلكم».

زفاف شيماء سيف وكارتر حضره عدد من الفنانين ومنهم الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، والفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد ثروت، والفنانة نشوى مصطفى، والفنانة نيرمين ماهر، دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، وعدد من نجوم مسرح مصر، ومحمد رمضان وزوجته.

الفنانة الشابة لفتت الأنظار خلال الحفل بفستانها الذي أكد الحضور أنها اختارته بعناية يظهر جمالها، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي، وعبرت شيماء عن حبها الشديد له وقالت: «بحبك يا حماقي».

يُذكر أن شيماء احتفلت بعقد قرانها في شهر مايو الماضي بحضور عدد من الفنانين، وقالت إن الزفاف سيتم فور انتهائهما من عش الزوجية.

الفنانة المصرية يعرض لها حاليا برنامج «ميس أندر ستاند»، تقدمه مع عدد من الأطفال، وحقق البرنامج نجاحا كبيرا منذ عرض حلقته الأولى.

حفل زفاف الفنانة شيماء سيف
حفل زفاف الفنانة شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف