جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا شيحة توجه رسالة شديدة اللهجة لجمهورها.. لماذا؟

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 12:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
609
مايا شيحة توجه رسالة شديدة اللهجة لجمهورها.. لماذا؟

 وجهت الفنانة المعتزلة مايا شيحة رسالة لكل جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام».

مايا نشرت صورة لشقيقتها حلا شيحة، التي عادت بعد سنوات للتمثيل، وخلعت حجابها، وكتبت: «هي دي اختي حلا .. الي بيحبها يدعي لها ان ربنا يوفقها في حياتها مع اسرتها و في مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة و الصفاء و الرقة علي حياتنا.. حلا هي بنت مصر .اطيب و احن اخت و ام و ابنة».

شقيقة حلا أضافت: « مش محتاجة من حد تعليق . دعوا الخلق للخالق . فلتقل خيرا أو لتصمت. من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر.. دي حلا بشر زي البشر ، يصيب أو يخطئ.. و في كل الحالات ربنا بس الي بيحاسب، لا للتنمر هعمل بلوك لأي حد مش محترم وشكرا لكل من قال خيرا».

الفنانة حلا شيحة أثارت حالة من الجدل بعدما قررت أن تخلع الحجاب وتعود للتمثيل بعد 12 عام من الاعتزال، ولذلك جاءت كل التعليقات تطالبها بالعودة للحجاب ودعا لها الجمهور بالهداية واتهموها بأنها تشجع الفتيات لتقليدها.

حلا طالبت الجمهور ان يحترم قرارها وقالت إنها خلعت الحجاب بعد طول تفكير، وأن علاقتها بربها علاقة خاصة، ولكنها عندما قامت بحذف صورها مؤخرا من على حسابها الخاص ظن الجمهور أنها ارتدت الحجاب مرة أخرى، وعندما ظهرت من دون حجاب تجدد الهجوم عليها.

مايا شيحة شاركت في بطولة فيلم «أسرار البنات»، مع شريف رمزي وحسن حسني ودلال عبدالعزيز، ولكنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وخلعته مرة أخرى.

حلا شيحة
حلا شيحة وشقيقاتها
مايا شيحة
مايا شيحة
هنا شيحة و مايا شيحة
هنا شيحة و مايا شيحة
هنا شيحة و مايا شيحة
هنا شيحة ومايا شيحة ورشا شيحة
مايا شيحة