جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو عبدالجليل: شقيقي الراحل سبب موافقتي على «طايع».. وماهر عصام تعرض للظلم

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 12:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
504
عمرو عبدالجليل: شقيقي الراحل سبب موافقتي على «طايع».. وماهر عصام تعرض للظلم

أكد الفنان المصري عمرو عبدالجليل انه تلقى العديد من ردود الفعل الإيجابية على تقديمه شخصية «الريس حربي»، من خلال مسلسل «طايع».

عمرو قال إنه وافق على تقديم الشخصية عندما قرأ دوره، ورغم أن السيناريو لم يكن مكتمل لثقته في الشركة المنتجة، ولأنه يحب الفنان عمرو يوسف، ولم يهتم بأن يقدم دور بطل ثاني.

الفنان المصري قال إن شقيقه قبل رحيله كان سبب موافقته على الدور أيضا، وحيث عبر عن إعجابه به، وقال له إن الشخصية ستنجح وسيحبها الجمهور.

عمرو عبدالجليل تحدث عن وفاة شقيقه طارق عبدالجليل، وقال: « عائلتي والمحيطون بي، لكن أحسسنا برضا الله وكرمه على شقيقي طارق، لأن المرض الذي عاناه في آخر أيامه بدأ يأخذه منا تدريجاً، فلو أنه رحل فجأة عنّا وفقدناه من دون سابق إنذار، لكنّا تعرضنا لأزمة نفسية كبيرة».

الفنان المصري قال في حوار له مع مجلة «لها»، إن الفنان الراحل ماهر عصام ظلم كثيرا، ولم يشعر أحد بموهبته الكبيرة أثناء حياته، وأكد أنه كان موهوب جدا، وكان لديه الكثير لم يقدمه.

عمرو تحدث عن علاقته بماهر عصام وأضاف: « ماهر عصام كان بالنسبة إليّ الأخ والصديق المقرّب والحبيب، وأحد أفراد شلّتنا، وكنا نسمّيه «اللذيد» لروحه المرحة وخفّة ظلّه، وعلى الرغم من موهبته الفنية الفذّة لم يأخذ حقه كممثل، ولم يحظَ بالاهتمام والرعاية المناسبين».

الفنان المصري أكد انه لا يحب التكنولوجيا وليس له أي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يشعر بنجاحه في أي عمل من خلال تعامله المباشر مع الجمهور في الشارع.

ماهر عصام و ايمي طلعت زكريا
ماهر عصام و ايمي طلعت زكريا
عزاء ماهر عصام
عمرو عبدالجليل