جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الظهور الأول لميريام فارس بعد الأزمة الصحية الأخيرة.. فيديو

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1078
الظهور الأول لميريام فارس بعد الأزمة الصحية الأخيرة.. فيديو

في أول ظهور لها بعد أن تغيبت لشهور طويلة بسبب مرضها، أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على جمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

مقطع الفيديو كان عبارة عن إعلان دعائي خاص بالملابس النسائية، وقد تألقت الفنانة اللبنانية خلاله برشاقة كبيرة وأناقة لافتة، إلا انها بدت أكثر نحافة عما سبق.

ميريام أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "مرحباً!! عادت التشكيلة الخاصة لرمز موضة الفساتين من ردتاغ. يمكن لكل سيدة جميلة أن تختار رمز الموضة الخاص بها لان كل امرأة تختلف عن الأخرى. وما يجمعنا أننا معاً نتحكم بالمنصة. أيتها السيدات اللواتي تمتزن بالقوة، أريدكن أن تكن حديث الناس هذا الموسم. هذه بعض القطع المميزة التي تساعدكن في تحديد رمز الموضة الخاص بكن".

ميريام حرصت أيضا على توجيه رسالة لجمهورها، على موقع "تويتر"، بمناسبة مرور 15 عاما على دخولها المجال الفني، حيث كتبت: "من ١٥ سنة لهل لحظة كنتوا لإلي الدعم والنجاح والاستمرارية، وبالفترة الأخيرة شاركتوني الحلوة والمرة، بشكركم من كل قلبي وبطلب من ربي يقدّرني كمّل رسالتي بأني اجمع كل الوطن العربي بفني... بحبكن كتير".

وكانت ميريام فارس قد كشفت منذ فترة أنها تمر بحالة صحية دقيقة، لكنها لا تعاني من مرض السرطان كما تردد، فيما كشفت عدد من المصادر أنها تعاني من التهاب في الحنجرة والأحبال الصوتية.

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس