جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميجان ماركل تتلقى هدية مميزة من طفل.. صور

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
403
ميجان ماركل تتلقى هدية مميزة من طفل.. صور

حصلت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، على هدية مميزة خلال زيارتها، إلى مدينة ملبورن الأسترالية، أهداها لها طفل في السادسة من عمره، وهي يدوية الصنع من إعداده.

ميجان ماركل، دوقة مقاطعة "ساسكس" أضافت إلى إطلالتها قطعة حلي جديدة أهداها لها طفل أسترالي صغير خلال إحدى جولاتها أثناء زيارتها لأستراليا.

 صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الطفل يدعى جافن هيزيلوود يبلغ من العمر 6 سنوات، وقد قضى الطفل - الذي حصل على أجازة من المدرسة لمرضه - ساعات الصباح في صناعة العقد وقد صنعه من شريط أزرق ومن المكرونة التي قام بطلائها باللون الذهبي لإهدائه لدوقة "ساسكس".

 الطفل اتجه لحديقة رويال بوتانيك لتسليمها العقد وكتب لافتة تقول: لقد صنعت عقد لك وهو ما رحبت به ميجان، حيث ارتدت القلادة التي بدت متوافقه لحسن الحظ مع إطلالتها حيث كانت ترتدي فستان باللون الكحلي.

  الأمير هاري وميجان ماركل كانا قد تلقيا العديد من الهدايا عند زيارتهما لمدينة ملبورن بمناسبة إعلان حمل ميجان، فى جولتهما لأستراليا ونيوزيلاندا التي من المقرر أن تستغرق 16 يوما وتشتمل على العديد من الفاعليات أهمها افتتاح دورة ألعاب إنفيكتوس.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل