جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السطو على قصر ديفيد بيكهام وانهيار زوجته.. صور

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
2252
السطو على قصر ديفيد بيكهام وانهيار زوجته.. صور

تعرض منزل النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، إلى محاولة سطو من قبل مجهولين.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت مجموعة من الصور الصادمة، تظهر لحظة تعرض منزل لاعب الكرة الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، من قبل مجموعة من المقنعين، الأمر الذيى نتج عنه انهيار زوجته فيكتوريا بيكهام.

ديفيد بيكهام وزوجته كانا قد غادرا المنزل وتسلل المقنعون للمنزل الفخم في مدينة أوكسفورد شاير، الذي تبلغ تكلفته أكثر من 6 ملايين جنيع إسترليني، ليتم استدعاء الشرطة على الفور بعد ملاحظة جيرانهم الأمر.

الصحيفة أضافت، أن أم زوجته فيكتوريا تعرضت لحالة من الفزع والبكاء الهيستيري، بعد مشاهدة مقاطع فيديو سجلتها كاميرات المراقبة تظهر عملية اقتحام المنزل.

وتم استدعاء الشرطة إلى منزل الزوجين في غريت تاو بأوكسفوردشاير، بعد أن لاحظ فريق المراقبة الأمني المتطفلين على الدوائر التلفزيونية المغلقة الخاصة بالعقار.

اللصوص استخدموا سُلمًا للصعود إلى نوافذ الطابق العلوي من المنزل، ثم هربوا من مكان الحادث، وكان أحدهم يغطي رأسه وآخر يرتدي الجينز وقبعة سوداء ووشاح.

وكان ديفيد وفيكتوريا في طريقهما إلى أستراليا مع أولادهما عند حدوث هذه الحادثة، ويعتبر ذلك السبب وراء ظهور فيكتوريا مكتئبة في مجموعة من الصور التي ظهرت.

الحادث دفع ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 43 عامًا إلى زيادة الأمن على الفور في القصر، حيث يقضي هو وزوجته وأطفاله الأربعة عطلات نهاية الأسبوع به.. ووضعت كلاب الحراسة وأجهزة إنذار الحركة ودوريات منتظمة لمنع أي متسللين آخرين من الاقتراب من منزلهم، والذي تم تجديده منذ ما يقرب من عامين.

منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
منزل ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام