جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تكشف جوانب خفية في شخصية فاروق الفيشاوي

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 04:43 مساءً
القاهرة - Gololy
426
أصالة تكشف جوانب خفية في شخصية فاروق الفيشاوي

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة خاصة للفنان المصري فاروق الفيشاوي، بعد محنة المرض التي يمر بها مؤخرًا وكشف فيها عن إصابته بالسرطان.

أصالة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا فيني من موقف واحد بس».

وأضافت: «من كم سنة فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعاً، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم، وطبعًا اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف "الّلي بيسوق، والّلي بيرافق إلخ..." وتصرّف طول السهرة بأخلاق ما شفت لها مثيل، وببساطه وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّه».

وتابعت: «ما استغربت أبدًا ردّة فعله على المحنه الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقه، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم باهتمامه ورعايته، من غير ما حدا يعرف إلّا عن طريق الصدفة، بيدعوله بكلّ لحظه».

وأنهت كلامها قائلة: «ملايين البشر وأنا وحده منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين يا ربّ العالمين».

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، كشف عن إصابته بالسرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط،  مؤكدًا أنه سيواجه المرض وسيشارك في الدورة المقبلة من المهرجان.

احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
دنيا عبدالعزيز و فاروق الفيشاوي
احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
مظاهرة حب لـ فاروق الفيشاوي في أول ظهور بعد إعلان مرضه
مظاهرة حب لـ فاروق الفيشاوي في أول ظهور بعد إعلان مرضه
اصالة وفاروق الفيشاوي
اصالة