جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
458
نادين الراسي تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار

صدمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بتأكيدها صحة كل ما تردد من أنباء عن محاولتها الانتحار.

الفنانة اللبنانية كشف تفاصيل ما حدث، خلال استضافتها ببرنامج "عرب وود" على قنوات "روتانا"، حيث قالت: "للأسف حاولت الانتحار لكن لم ينجح الأمر"

وعن الأسباب التي دفعتها لذلكن قالت: "كان ذلك بسبب أمور خاصة وانتهت، فقد وصلت لهذه المرحلة وكان لدي الجرأة الكافية لتنفيذ الأمر لكن الله لم يرد ذلك، كنت أحاول أن أريحكم مني لكن لم أوفق، ماذا أفعل أكثر؟".

يذكر أن نادين الراسي، كانت قد تعرضت لأزمة مؤخرا مع ابنها الأكبر "مارك"، حيث نشرت فيديو وهي تبكي، كشفت من خلاله أنها تعرضت للضرب والسحل على يد نجلها الأكبر، وذلك أمام خطيبته وعدد من أصدقائه وأطفالها الصغار.

 فيما نفى نجلها أنه قام بضربها، وأن والدته كانت تعتدي عليه بالضرب بطريقة هيستيرية  وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيًا ما قالته حرفيا حول تعديه عليها، كاشفا أنها كانت تحاول الانتحار وهو كان يمنعها، حيث قال: " ما بعرف شو صايرلك يا أمي و لماذا كل هذا الشيء، من وقت دخولك المستشفى وأنا لا أستطيع النوم وأنا أراكي  كنت تموتين أمامي بعد محاولتك إلقاء نفسك من السيارة أمامي، وقيامك بنزع الماسك.

مارك عاد واعتذر لوالدته، بقوله: "المي ما بتطلع طلوع والعين ما بتعلا عالحاجب.. هيدي الوالدة حد قلبي.. وهي عتبرت مجرد ما عليت صوتي بوجا وحطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة وكأنو ضربتا بسكين....."

واختتم كلامه قائلا: “بالنهاية هيدي الوالدة أم مارك مش بس بتستاهل مني الاعتذار عن سوء التفاهم اللي صار بينتنا.. انتي بتستاهلي دمي اللي هوى منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل ورح تبقي ست الكل”.

نادين أعادت نشر كلام ابنها، على حسابها على “انستجرام”، وردت عليه بقولها: “متلَك بالدِّني يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منَّك بتنهي بنظري الكون وما فيه ... العدالة عالأرض مهرب منّا ما في أمّا عدالة السَّمَاء كابوس كلّ ليلة رح يحلموا فيه ... love you and Mia  n will always protect you lovebirds”.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي وابنها
نادين الراسي