جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة كريستيانو رونالدو تسانده بـ«نيو لوك» جديد.. شاهد

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1275
صديقة كريستيانو رونالدو تسانده بـ«نيو لوك» جديد.. شاهد

خطفت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الأنظار خلال حضورها مباراة يوفنتوس أمام ضيفه جنوى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

جورجينا ظهرت بـ"نيو لوك" جديد بعدما قامت بتغيير لون شعرها الأسود، ليكون بعد "النيولوك" باللون الأشقر، ونشرت صورتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مع تعليق قالت فيه: "أحب الجنون، لذا اخترت اللون الأشقر".

كريستيانو رونالدو كان قد سجل هدف يوفنتوس في المباراة، التي انتهت بالتعادل (1-1)، في نتيجة لم يتوقعها جمهور يوفنتوس على ملعبهم، وقبل أيام من مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

رونالدو أصبح أول لاعب يصل إلى الهدف رقم 400 في بطولات الدوري بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وذلك عقب تسجيله هدفاً ضد جنوى.. حيث سجلها خلال 497 مباراة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.. وسجل 311 هدفاً في الليجا ، و84 هدفاً في البريميرليج، وخمسة أهداف في الكالتشيو.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجي
جورجينا رودريجي
جورجينا رودريجي