جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون ابراهام يبدأ تصوير فيلم «Batla House»

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 05:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1179
جون ابراهام يبدأ تصوير فيلم «Batla House»

بدأ ممثل بوليوود جون أبراهام تصوير مشاهد فيلمه الجديد Batla House، وسيلعب جون بالفيلم شخصية الضابط سانجيف كومار ياداف الذي قاد حملة الشرطة الشهيرة باتلا هاوس. الفيلم يضم أيضا مورتال ثاكور، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 15 أغسطس 2019.

جون يتعاون مع المخرج نيخيل ادفاني بعد فترة عشر سنوات. وقد عمل كلاهما معًا في Salaam-E-Ishq، والممثلين فيديا بالان Vidya Balan وأنيل كابور Anil Kapoor وجوهي تشاولا Juhi Chawla وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra وسلمان خان Salman Khan.

شارك نيخيل متابعيه برسالة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تضمنت الأخبار عن بداية التصوير مع صورة مع فريق العمل. وكتب يقول "مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة! ".

وكان جون قد شارك في وقت سابق في ملصق الفيلم الذي ارتدى فيه زي الشرط، وقال: "95 دقيقة استغرق الأمر 8 سنوات لحله وتغيير حياته إلى الأبد، قصة شرطي الهند الأكثر شجاعة#BatlaHouse ".

يستند الفيلم إلى الحملة التي جرت في 19 سبتمبر 2008، عندما اقتحم فريق شرطي خلية مكون من سبعة أفراد في شقة في Batla House، بحثًا عن عاطف بشير، رئيس المجاهدين الهنديين. تعرف المواجهة رسميًا باسم عملية باتلا هاوس.

جون ابراهام بكامل لياقته البدنية في حفل رياضي.. صور
صور.. جون ابراهام وسوناكشي سينها في برومو Force 2
جون ابراهام يبدأ تصوير فيلم «Batla House»
جون ابراهام