جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصائح أحلام للحفاظ على الرشاقة

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 12:47 مساءً
القاهرة - Gololy
703
نصائح أحلام للحفاظ على الرشاقة

مع اقتراب حلول فصل الشتاء، وجهت الفنانة الإماراتية أحلام نصائح لجمهورها للمحافظة على رشاقتهم، في هذا الفصل الذي تقل فيه ممارسة الرياضة.

الفنانة الإماراتية قالت: "في ناس يهتمون بالميك اب والشعر واللبس.. بس ما يهتمون جسمهم.. التريدميل في البيت.. أو إذا لا تريدونه.. تمشون.. أنصحكم تمشون ساعة أول ما تصحون من النوم.. وبعد العشا ساعة".

أحلام أضافت: "أنصحكم خفوا العشاء في الليل.. لا تقولون معزومين.. وأشربوا الشوربة و سووا أي شيء لإنقاص وزنكم.. واشربوا مياه كثيرا.. أنا أمشي كل يوم ما أوقف مشي أبداً. يعني ضروري المشي يومياً.. حتى لو ما كنتي سمينة امشي".

وأكدت أن الرياضة تجعلها تشعر بالسعادة، حيث أنها ترى أن الجمال ليس في الوجه فقط، ولكن في صحة الجسم أيضاً، لافتة أنها ليست صغيرة في السن ومع ذلك فهي تحافظ على ممارسة الرياضة.

وكانت أحلام قد قررت مؤخرا تبنى طفلة يتيمة تدعى “فرح”، بعد أن عرض الإعلامي  علي عذاب، قصتها في إحدى حلقات برنامجه “من الواقع” على قناة “دجلة”، حيث كشف أن هذه الطفلة العراقية رُميت بالشارع وأصبحت وحيدة بعد استشهاد والدها ووالدتها، وتخلّى عنها الجميع.

إلا أن السلطات العراقية رفضت عرض أحلام بتبني الطفلة، وذلك لأن القانون العراقي لا يسمح بتبني الاطفال، فوعدت الفنانة الإماراتية بأن تتكفل وتساعد الطفلة باستمرار من دون ان تتبناها.

 وقد تقرر وضع الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات داخل دار الايتام، وظهرت مجموعة صور لها هناك، بدت فيها بصحة جيدة الى جانب المديرة المسؤولة عنها.

الطفلة العراقية فرح
الطفلة العراقية فرح
احلام
احلام
احلام
احلام