جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

 زوجة ماورو إيكاردي تثير حيرة محبي اللاعب

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 02:30 مساءً
القاهرة - Gololy
445
 زوجة ماورو إيكاردي تثير حيرة محبي اللاعب

تسببت واندا نارا زوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في قلق جماهير ومحبي اللاعب على مستقبله مع فريقه.

زوجة اللاعب ووكيلة أعماله في نفس الوقت، قالت في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: إنها لا تعرف إن كان زوجها سيبقى من "النيرازوري"، في ظل توقعات باحتدام المنافسة بين عمالقة أوروبا للظفر بخدمات اللاعب.

ماورو إيكاردي لفت الأنظار إليه بقوة في السنوات الأخيرة، كونه يتمتع بحس تهديفي كبير أمام المرمى ولا يتوقف عن تسجيل الأهداف، ومساعدة فريقه الملقب بـ"النيرازوري" على تحقيق الفوز والمنافسة بقوة على الألقاب.

أندية أوروبية كبيرى على غرار ريال مدريد وتشيلسي، تضع ماورو إيكاردي على أولويات التعاقدات رغبة منها في الحصول على خدمات واحد من أفضل المهاجمين حالياً في كرة القدم، فيما يبدو أن مستقبل إيكاردي برفقة إنتر ميلانو يكتنفه الكثير من الغموض.

الصحيفة ذكرت أن واندا نارا زوجة اللاعب تنتظر تمديد عقده مع النادي الإيطالي العريق.. وقالت: لا أعرف إن كان إيكاردي سيبقى دائماً مع فريق إنتر ميلانو، لكننا نتمنى ذلك.. ماورو يريد دائما اللعب ومساعدة فريقه على الفوز، من أجل مواصلة مطاردة متصدر "الكالتشيو" فريق يوفنتوس.

كانت تقارير صحفية سابقة أكدت عزم ريال مدريد التعاقد مع ماورو إيكاردي بهدف مساعدة "الميرنجي" على فك النحس التهديفي الذي يُعاني منه الفريق، لاسيما مع رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يذكر أن ماورو إيكاردي البالغ من العمر25 عاماً، يرتبط بعقد مع إنتر ميلانو يمتد حتى صيف 2021، بينما تبلغ قيمة إيكاردي المالية الآن حوالي 95 مليون يورو، حسب ما أشار إليه موقع "ترانسفر ماركت"، الذي يُعنى بشئون اللاعبين.

ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
صديقة ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي