جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف إكرامي يتلقي التهنئة من الفنانة ندى بسيوني

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 02:30 مساءً
القاهرة - Gololy
683
شريف إكرامي يتلقي التهنئة من الفنانة ندى بسيوني

احتفل النجم المصري شريف إكرامي، حارس مرمى فريق النادي الأهلي المصري، بفوز فريقه على وفاق سطيف الجزائري في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بمجموع المباراتين في الذهاب والعودة 3 / 2.

الحارس الدولي شريف إكرامى، كان قد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد انتهاء المباراة التي أقيمت في الجزائر: مبروك الصعود إلى النهائى المنتظر، لكن الأهلي لا يحتفل إلا عند التتويج، إن شاء الله كأس أفريقيا في الجزيرة.

الفنانة المصرية ندى بسيوني، هنأت شريف إكرامي بالفوز وبصعود الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وردت على التغريدة قائلة: "ألف مبروك إن شاء الله تفرحونا.. عايزين نلعب كأس العالم في دبي".

الأهلي سيلتقي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على فريق أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل "الشياطين الحمر" بعدما تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

فريق الأهلي سيستضيف نظيره الترجي التونسي في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر المقبل.

 النهائي سيكون هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

شريف اكرامي
شريف اكرامي
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
شريف اكرامي