جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موني هلال تسعى لاقتناص لقب ملكة جمال الكون 2018.. صور

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1619
موني هلال تسعى لاقتناص لقب ملكة جمال الكون 2018.. صور

تنافس موني هلال، ملكة جمال مصر لعام 2018، على لقب ملكة جمال الكون في نسختها الـ68 والتي ستقام في ديسمبر 2018 بالصين، وذلك بعدما توجت بلقب ملكة جمال مصر عن عام 2018.

موني هلال البالغة من العمر 26 عاما قالت في تصريحات لها عقب الفوز باللقب: أنا سعيدة للغاية بحصولي على اللقب، وأشعر بالفخر الشديد لأني سأمثل مصر في المسابقة العالمية، ويعتبر هذا مسئولية كبيرة بالنسبة لي بحمل اسمها في مثل هذه المسابقة الدولية الأقدم والأعرق لاختيار ملكة جمال العالم.

مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2018 تقام في نسختها المقبلة في جزيرة "سانيا" الصينية في ديسمبر المقبل، ويشارك فيها 120 دولة من شتى بقاع الأرض للحصول على لقب ملكة جمال العالم.

المتسابقة المصرية تمثل بلادها في المسابقة العالمية، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة.

ملكة جمال مصر أضافت، إنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال، وإنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، وعلى ملكة الجمال الحقيقية أن تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها، وأن يكون لها دوراً تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه.. وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وأضافت : لقد أستقلت من عملي الحالي كمديرة للعلاقات العامة للتركيز على خدمة المجتمع حيث أقوم بالمشاركة في العديد من الفعاليات في مجالات العمل الإنساني والحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات، والتركيز على عملي كعارضة أزياء.

موني هلال
موني هلال
موني هلال
موني هلال
موني هلال
موني هلال
موني هلال
موني هلال