جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنان خليجي يطلب ياسمين صبري للزواج.. ورد فعل صادم من الفنانة

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 12:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
1588
فنان خليجي يطلب ياسمين صبري للزواج.. ورد فعل صادم من الفنانة

رد الفنان الكويتي عبدالله بهمن على الكثبر من تساؤلات جمهوره، من خلال مقطع فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان الكويتي كشف خلال الفيديو عن حبه الشديد للفنانة ياسمين صبري، لافتا إلى أنه طلبها للزواج من خلال تعليق على أحد حساباتها غلى مواقع التواصل الاجتماعي.

بهمن قال: " والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز"، وكشف عن رد فعلها الصادم، بقوله: "صكتني بلوك".

الفنان الكويتي لفت إلى أنه كتب نفس الجملة على حساب الفنانة مي عزالدين، وذلك لأنه يحبها أيضا.

يذكر أن عبدالله بهمن ليس أول فنان يعبر عن حبه لياسمين صبري ويطلبها للزواج، وكان آخرهم الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وائل أعلن حبه لياسمين وطلب الزواج منها، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، حيث كتب: " يا جماعه لو سمحت الي يعرف #ياسمين_صبري يقولها اني بحبها وعايز اتجوزها”، وهو ما أثار ضحكات جمهوره، وتساءلوا إن كان يمزح أم أنه يريد الزواج منها بالفعل.

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها منذ ما يقرب من عام، وذلك بعد زواج دام لمدة خمس سنوات، إلا أنها لم تكشف عن هذا الزواج إلا قبل انفصالها بفترة قصيرة في لقاء لها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وعبدالله بهمن كان قد تزوج من الفنانة هنادي الكندري عام 2012، إلا أنه انفصل عنها، ثم تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني وانفصل عنها أيضا.

ياسمين صبري
عبد الله بهمن
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري