جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانا داجوباتي يشبه فيلمه الأخير بحرب النجوم

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:20 مساءً
ترجمة - Gololy
1408
رانا داجوباتي يشبه فيلمه الأخير بحرب النجوم

قال الممثل الهندي رنا داجوباتي أنه فخور بأن يكون جزء من الفيلم الهندي الضخم "baahubali "، حيث وصفه بأنه الفيلم الذي أحدث تأثيرا عالميا ودويا كبيرًا.

وكان رنا قد ذهب إلى سنغافورة بسبب بعض الالتزامات المهنية والتجارية، وهناك عندما ذهب إلى متجر للكتب، ووجد أن المتجر باع عددا كبيرا من نسخ فيلمه "baahubali " وتأكد من تلك الاستجابة الإيجابية في السوق الآسيوية.

وقال رنا في بيان:" استطاع فيلم baahubali أن يتنافس مع أعظم الأفلام من حيث الميزانية والإنتاج مثل 'Star Wars'، وفيلم 'Jurassic Park بشهادة وسائل الإعلام".

وأكد أن يفتخر بانتمائه للفيلم الهندي الأول الذي كسر الحدود ليس فقط على الصعيد الوطني ولكن على جميع المنابر المتاحة، والذي سرعان غزا جميع دور العرض العالمية.

وفي السياق ذاته، يبدو أن التقنيات الحديثة والخدع البصرية المتطورة، التي استخدمها المخرج الهندي "راجامولي"، في Baahubali 2: The Conclusion"، قد أتت ثمارها واستطاع الفيلم أن يتصدر إيرادات ضخمة بالبوكس أوفيس الهندي، وصلت لأرقام لم يستطع فيلم آخر أن يحققها بـ بوليود.

كما أوضحت أيضا عدد من التقارير إلى أن الفيلم جنى 150 مليون دولار، مع اغلاق البوكس أوفيس العالمي وهو من بطولة بربهاس، رانا داجوباتي، ومن إخراج راجامولي.

تدور قصة الجزءين "baahubali "و"baaatbali 2: حول المعركة من أجل حكم مملكة قديمة بين أخوين. نسجت القصة معا في جزأين مع الرقص والموسيقى والعاطفة والدراما.

كاران جوهر يحتفل بنجاح Baahubali 2 مع الأصدقاء.. شاهد
رانا داجوباتي
رانا داجوباتي
رانا داجوباتي
كاران جوهر يحتفل بنجاح Baahubali 2 مع الأصدقاء.. شاهد
رانا داجوباتي