جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنه كورتنى كاردشيان نسخة منها.. صور

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:08 مساءً
ترجمة - Gololy
519
ابنه كورتنى كاردشيان نسخة منها.. صور

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كورتني كاردشيان، تريد أن تظهر ابنتها بينلوبي ديسيك البالغة من العمر ستة أعوام، وكأنها النسخة الجديدة منها، حيث تظهر بينلوبي بنفس STYLE ملابس والدتها كذلك نفس الالوان وهو ما يلفت الأنظار بنسبة كبيرة.

ولم يقتصر الأمر علي ظهور الطفلة الصغيرة بنفس لوك والدتها كورتني كاردشيان البالغة من العمر 39 عاما، وظورهما بنفس الاطلالة خلال حياتهما اليومية معا، معتمدين علي نفس لون الـ " تي شيرت " أو " القميص و لون البنطلون ، لكن أيضا تحرص كورتني علي ذلك في الشواطئ و الحفلات.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كورتنى كاردشيان، قد انفصلت عن صديقها العربي يونس بنجيما، وذلك بحسب موقع “parismatch” الفرنسى، مؤخرا، حيث قرر الثنائى إنهاء علاقتهما بعد أن قضيا أوائل الصيف معا فى إيطاليا، ويأتي هذا الأمر بعد عامين من الحب والغرام ورصد أهم المواقع الفنية لتفاصيل علاقة الثنائي الشهير.

وكانت شقيقة نجمة تليفزيون الواقع العالمية كيم كاردشيان، قد التقت يونس لأول مرة عام 2016 بفعاليات أسبوع الموضة فى باريس لتتحول قصة حبهما لمحط تركيز الكثير من المواقع الفنية بشتى أنحاء العالم.

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان