جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحديد موعد الحكم في قضية سلمان خان.. هل تتم إدانته؟

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:03 مساءً
كتب - فتحي خلاف
810
تحديد موعد الحكم في قضية سلمان خان.. هل تتم إدانته؟

تم تحديد ميعاد للنطق بالحكم في قضية صيد الظباء السوداء النادرة من داخل إحدى المحميات قبل 20 عاما المتهم فيها النجم الهندي الكبير سلمان خان، وهي القضية التي يتابعها عشرات الملايين من معجبيه والمهتمين بقطاع أفلام السينما.

في القضية، تم اتهام سلمان بتضليل المحكمة، وإذا أدين سلمان قد يواجه عقوبة السجن لمدة سبع سنوات كحد أقصى. التهمة الموجهة ضد الممثل المعروف هي أنه قدم طلبًا في المحكمة للإعفاء من حضوره شخصيًا، والاكتفاء بحضور محاميه، معللًا ذلك بسبب الألم الشديد في أذنه، ولكنه في نفس اليوم، كان مشغولًا بتصوير مشاهد فيلمه 'Bajrangi Bhaijaan'.

وفي هذا الصدد، رفع أحد المسئولين دعوى ضد سلمان بتهمة تضليل المحكمة. وتجدر الإشارة إلى أنه في 5 أبريل وجدت محكمة جودبور سلمان خان مذنبا بموجب المادة 9/51 من قانون (حماية) الحياة البرية وحكمت بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة 10 آلاف روبية.

وعلاوة على ذلك، في 7 أبريل، تم الإفراج عن ممثل بوليوود من سجن جودبور بعد أن تم الإفراج عنه بكفالة بموجب سند بقيمة 50000 روبية، حيث أمضى ليلتين في سجن جودبور المركزي.

وأدين خان (52 عاما) بانتهاك قانون الحياة البرية بقتل ظبي أسود من الأنواع المهددة بالانقراض في قضية ترجع لعام 1998، وأقام الدعوى ضد خان أفراد من قبيلة بيشنوي، وهي طائفة دينية تقدس الظباء السوداء، وتحاول مقاضاة خان منذ نحو عقدين.

لقطات لا تصدق.. شاروخان وسلمان خان وعامر خان في سنهم الحقيقي.. صور
سلمان خان مع صديقته العربية
سلمان خان يوقف تصوير فيلمه من أجل إطعام قرد جائع.. فيديو وصور
سلمان خان يوقف تصوير فيلمه من أجل إطعام قرد جائع.. فيديو وصور
سلمان خان والقرود.. صور وفيديو