جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمن يجبر ميجان ماركل على مغادرة سوق شعبية

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 06:05 مساءً
القاهرة - Gololy
429
الأمن يجبر ميجان  ماركل على مغادرة سوق شعبية

فرض طاقم الحراسة الخاص بميجان ماركل، زوجة الأأمير هاري، عليها مغادرة إحدى الأسواق الشعبية التي كانت تزورها في فيجي.

طاقم الحراسة الخاص بميجان ماركل، دوقة مقاطعة "ساسكس"، اضطر إلى إجبارها على مغادرة السوق خلال زيارتها لفيجي لشعوده بعدم وجود احتياطات أمنية كافية في المكان.

دوقة "ساسكس" خرجت في غضون ست دقائق فقط من دخول المكان، وتخليت عن رحلتها إلى سوق "سوفا" الشعبي، بسبب المخاوف من الحشود الهائلة التي كانت في انتظار استقبال الدوقة، في الخارج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد خطف طاقم الحراسة الخاص بميجان ماركل، الأنظار، بعد ملاحظة وجود امرأة ضمن الطاقم الأساسي المسئول عن حمايتها، إذ لفتت نظر عديد من الأشخاص ووسائل الإعلام العالمية، المرأة الشقراء، الحارس الخاص لدوقة "ساسكس" لقربها الدائم منها خلال جولتها الحالية.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الحارسة الخاصة تعمل رئيسة الحماية الجديدة لدى ميجان وهاري منذ عدة أشهر.

الصحيفة أضافت أن المرأة - التي لم يتم الكشف عن اسمها لأسباب أمنية - ظهرت في جميع الجولات والأحداث التي شارك فيها الزوجان، في جولتهما الأسبوع الماضي.. مشيرة إلى أن معظم سيدات العائلة المالكة البريطانية، لديهن امرأة واحدة على الأقل من ضباط الحماية في فريقهم.

 يشار إلى أن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام، ترتبط بعلاقة صداقة قوية بحارستها إيما بروبيرت، والتي تولت حمايتها منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011.

ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
حارسة ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل