جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يعترف بتفوق سلمان خان عليه

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 02:23 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1805
عامر خان يعترف بتفوق سلمان خان عليه

يعتقد النجم الهندي عامر خان أن مواطنه سلمان خان نجم أكبر منه، وهو ما زال يقول ذلك منذ عامين وحتى الآن، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو لماذا يقول عامر ذلك رغم أن كل المؤشرات على مستوى إيرادات شباك التذاكر والجماهيرية تصب في صالحه؟

في عام 2008، أصبح عامر خان أول ممثل هندي في التاريخ يصل إلى القمة في إيرادات شباك التذاكر المحلي، كان فيلمه " Ghajini" أول فيلم يحقق أكثر إيرادات 100 مليون روبية.

في العام التالي، استطاع عامر أن يقفز قفزة عملاقة أخرى ودخل نادي ال200 مليون روبية مع فيلم 3 Idiots. في عام 2013، كان فيلمه Dhoom 3، الذي أصبح أول فيلم يتجاوز 250 مليون روبية. ثم جاء فيلم PK الذي وصل إلى 300 مليون في عام 2014. وقدم فيلمه الأخير Dangal نحو 380 مليون روبية في شباك التذاكر، غير ما جلبه من إيرادات في شباك التذاكر في الصين.

مرت عشر سنوات كان عامر خان يتحكم في شباك التذاكر الهندي، بالفيلم الواحد تلو الآخر، الممثلون الآخرون مثل سلمان خان، شاروخان، أجاي ديفجان أو هريثيك روشان كانوا الأقل دائما.

ومع ذلك، يعتقد عامر أنه ليس نجما كبيرا بحجم سلمان خان، ففي أول ظهور له على برنامج الدردشة Koffee With Karan في موسمه الرابع، شرح عامر لماذا يعتقد أن سلمان نجم أكبر منه.

يقول في حواره مع الإعلامي الكبير كاران جوهر: "سلمان طيب جدا وسخي وعطوف، فضلا عن أنه يتمتع بكاريزما عالية جدًا، وقوة خام من الموهبة".

وأضاف: " النجاح الكبير يعني بالنسبة لي، أن يكون لديّ نصًا رائعًا، ومخرجا رائعًا، ويجب على كل فني أن يساهم بشكل كامل، وأن يكون للفيلم دورًا جيدًا، لكن سلمان لا يحتاج إلى كل هذا، يكفيه أن يضع نظارته ويظهر بقميصه المميز، ليس لدي هذا النوع من النجومية.

عامر خان يستضيف عرض خاص من «دوم 3»  لأجل عيون ابنه آزاد
بعد عامر خان في «PK».. بونام راي عارية في ملصق «OK».. شاهد
لقطات لا تصدق.. شاروخان وسلمان خان وعامر خان في سنهم الحقيقي.. صور
أطلاق أول بوسترات فيلم عامر خان «دانجال».. شاهد
سلمان خان و عامر خان
بالصور.. عامر خان يصنع التاريخ في الصين مع Secret Superstar
سلمان خان وعامر خان