جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان في ضيافة اميتاب باتشان

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 03:45 مساءً
كتب - فتحي خلاف
630
عامر خان في ضيافة اميتاب باتشان

مع قرب موعد إطلاق فيلم "Thugs Of Hindostan"، يبدو أن ممثل بوليوود عامر خان Aamir Khan قد بدأ مهم التسويق والترويج لفيلمه بالفعل.

الممثل نز مؤخرا ضيفا بحلقة جديدة على البرنامج الشهير "من سيربح المليون" كاون بانيجا كرورباتي" الذي يقدمه شريكه في الفيلم النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان، وكان هناك من أجل الترويج لفيلمه القادم "Thugs Of Hindostan"

شارك عامر خان صورة سيلفي جمعته بباتشان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول عامر: "يا له من يوم مثير! " انتهىت للتو من تصوير KBC مع Mr. Bachchan. استمتعت كثيرا".

في الصورة، يمكن رؤية عامر خان وهو يرتدي سترة حمراء ونظارة طبية، بينما يرتدي أميتاب باتشان ملابس زرقاء كلاسيكية.

يقال إن عامر خان من أشد المعجبين بأميتاب باتشان. "لقد كنت معجبًا كبيرًا جدًا بالسيد باتشان طوال الوقت. في اليوم الأول من البروفات عندما كنا جالسين ونقرأ المشاهد معا. كانت لحظة تاريخية بالنسبة لي، وفقا لما ذكرته republicworld الوكالة.

"Thugs Of Hindostan" هو واحد من أكثر الأفلام التي تحدثت عنه الصحافة في عام 2018، منذ أن تم الإعلان عنه، ومن المقرر أن يطلق بشاشات العرض داخل الهند وخارجها في 8 نوفمبر.

الفيلم يضم عدد من النجوم الكبار أميتاب باتشان، عامر خان، فاطمة سنا شيخ في أدوار محورية، وقامت بانتاجه وتوزيعه شركة أفلام ياش راج

عامر خان يشارك يروج لفيلمه في «من سيربح المليون»
عامر خان - امير خان