جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تتقاضى مبلغ كبير مقابل ظهورها مع منى الشاذلي وتضع شرطًا

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 12:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
360
إليسا تتقاضى مبلغ كبير مقابل ظهورها مع منى الشاذلي وتضع شرطًا

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة بإحدى حلقات برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، والتي من المقرر عرضها قريبا على شاشة قنوات CBC.

ويعد هذا هو أول لقاء تليفزيوني تجريه الفنانة اللبنانية بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها منه، لذا فإن كل محبي إليسا ينتظرون هذا اللقاء بفارغ الصبر.

 وكشفت عدد من التقارير الصحفية عن الأجر الذي تقاضته إليسا مقابل هذه الحلقة، والذي بلغ 120 ألف جنيه، كما أنها اشترطت عدم الغناء مباشرة خلال الحلقة.

يذكر أن إليسا، كانت قد كشفت بعد طرح أغنيتها الأخيرة «إلى كل اللي بيحبوني»، أنها كانت تعاني من سرطان الثدي وعولجت منه وكشفت صور وفيديوهات من تلقيها العلاج بالمستشفى بفيديو كليب الأغنية والتي حققت نسبة نجاح كبيرة.

وكشفت بعض التفاصيل التي لا يعرفها الجمهور عن هذ التجربة، حيث قالت إنها عندما سمعت من الطبيب لأول مرة أنها مصابة بمرض السرطان شعرت أن الأرض توقفت عن الدوران وانهارت وخاصة أنها تعلم أن هذا المرض قاتل.

وأضافت أنها أسرعت في تلقي العلاج، ولم تخبر أحدًا بمرضها حتى والدتها واكتفت بإخبار أصدقائها المقربين وكذلك شقيقها، ولذلك لم تستطع أن تعتذر عن تقديم برنامج «ذا فويس»، لافتة إلى أنها أخبرت إدارة إم بي سي عن ظروفها الصحية حتى لو اضطرت للتغيب عن الحلقات بصورة مفاجئة، مؤكدة أن كل من عاصي وأحلام وحماقي لم يكونوا على علم بمرضها.

وأكدت أنها كانت تعاني أثناء تصوير الحلقات لاختيار ملابسها، وخاصة أنها كانت تتلقى العلاج الإشعاعي الذي يترك حروق على جسدها، ولذلك كانت تختار فساتين تخفي الصدر والذراعين، وكانت تحتار وخاصة أنها تريد شيئا أنيقا.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا