جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة شقيقتها.. شاهد

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1491
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة شقيقتها.. شاهد

احتفلت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان المصري ماجد المصري، بخطوبة شقيقتها مروة، ونشرت صورة من الخطوبة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

رانيا، علقت على الصورة قائلة: "امبارح كان أحلى يوم في حياتي بجد علشان كان خطوبة اختي حبيبتي ونور عيني يارب ربنا يفرحك دايما ويسعد قلبك...و يسعدكم وميحرمكوش من بعض ويباركلكم ويبعد عنكم الشر ويخليكم لبعض وليا يارب العالمين.. بحبكم أوي".

رانيا أبو النصر، هي الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري، وله منها طفلان، وذلك بعد زوجته الأولى الفنانة منى اش اش، والتي شاركها الغناء في بداية حياته الفنية ولديه منها ولد وفتاة.

من ناحية أخرى يشارك ماجد المصري في مسلسل «بحر»، ويجسد فيه شخصية  شاب ثلاثينى، يعيش في الصعيد، داخل إحدى الجزر النيلية، ويعمل في حرفة صناعة الكراسي الجريدية، وبعض المفارش المصنوعة بالخوص، ويعول والدته وإخوته، الأمر الذي يضعه في بعض الأزمات التي تجعله يدخل في صراع مع تاجر سلاح، يقوم بدوره الفنان محمد دياب.

المسلسل يشارك في بطولته، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم، أمير كرارة، كوكي شقيقة روبي، ثراء جبيل، فوزية محمد، ملكة جمال مصر السابقة، محمد علي رزق، الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، محمود جمعة، ثناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان ومنة عرفة، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته
زوجة ماجد المصري
ماجد المصري