جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يقصف جبهة غريمه التقليدي بمحمد صلاح

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
521
كريستيانو رونالدو يقصف جبهة غريمه التقليدي بمحمد صلاح

فيما يبدو بأنه "قصف جبهة" لغريمه التقليدي.. أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، منافسًا له على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، واعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، خارج المنافسة.

كريستيان قال تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: إن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم ستكون كما في السابق، لكنه غير واثق من وجود ليونيل ميسي في قائمة الثلاثة الأوائل هذا الموسم، لكنه أكد على وجود منافسين جدد في رأيه.

رونالدو اضاف ردًا على سؤال حول المنافسين هذا الموسم قائلا: كما المعتاد، لكني لا أعرف إذا ما كان ميسي سيكون موجودًا في الثلاثة الأوائل أم لا، دعونا نقول إنهم صلاح، ومودريتش، وجريزمان، وفاران ومبابي، أو الفرنسيون بشكل عام بسبب أنهم أبطال العالم.

قائد منتخب البرتغال تابع: يجب أن ننتظر ونرى هل سيكون هؤلاء اللاعبين ضمن قائمة الـ10 الأوائل، كما فعلت أنا وميسي طوال الـ10 سنوات الماضية أم لا.

يشار إلى أن رونالدو يسعى للفوز بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه بينما ينافسه ميسي صاحب الـ5 كرات ذهبية هو الآخر، في الاحتفالية التي ستقام في ديسمبر المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
اليكس تشامبرلين ومحمد صلاح
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو