جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا تطرح خط موضه خاص بالملابس الداخلية.. شاهد

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 05:01 مساءً
ترجمة - Gololy
585
ريهانا تطرح خط موضه خاص بالملابس الداخلية.. شاهد

قدمت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ​ريهانا​ مجموعتها الجديدة من اللانجيري، وذلك ضمن خط "Savage x Fenty"،  تحت عنوان : أقدم مجموعتي المنتقاة لمن تبحث عن التميز بلانجيري مذهل مصمم من القماش الخفيف الناعم يجعل من ترتديه مرة واحدة لا تكف عن إرتدائه ألف مرة.

النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاما، نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، صورة لها أظهرت منحنيات جسمها بشكل واضح مرتدية اللون الأبيض، وطرحة تول طويلة، في إشارة إلى لانجيري العروس.

وظهرت النجمة العالمية خلال الصورة بالشعر الأشقر الناعم المنسدل على كتفيها، وبلمسات من مستحضرات علامتها "فينتي"، فتألقت بأحمر شفاه باللون النبيتي الغامق، فيما وضعت روتوش خفيف من الماكياج على وجنتيها وعينيها.

والجدير بالذكر أن ريهانا تواصل جولتها العالمية، وذلك ضمن الحملة الدعائية لخطها المكياجي الخاص بها وبعد أن وصلت مؤخراً دبي، تصل ريهانا حاليا، الى سيدني لأجل الترويج لعلامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

وكانت النجمة العالمية، قد خطفت الأنظار باطلالتها وذلك خلال مرورها على السجادة الحمراء، حيث أختارت لهذه المناسبة ثوباً قصيراً بنقشة جلد الثعبان. ونسقت معه قبعة وحقيبة يد صغيرة وصندل أيضاً من نفس جلد الثعبان، كما ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء وتلائم كافة أنواع البشرة وألوانها.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا