جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راخي ساوانت تقاضي تانوشري دوتا

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 05:14 مساءً
كتب - فتحي خلاف
982
راخي ساوانت تقاضي تانوشري دوتا

رفعت ممثلة بوليوود راخي ساوانت يوم الأربعاء 31 أكتوبر دعوى تشهيرية ضد مواطنتها الممثلة تانوشري دوتا، بداعي تشويه سمعتها من خلال إدلائها بتصريحات "غير أخلاقية" و"مهينة للغاية".

وقال ساوانت المعروفة باثارتها للجدل في الكثير من المواقف، إن تانوشري تحدثت بطريقة مهينة عنها خلال مقابلة مع قناة تليفزيونية على هامش اتهام تانوشري للممثل نانا باتكار بالتحرش الجنسي بها في أثناء تصويرهما فيلم في عام 2008.

وفي الدعوى القضائية، المرفوعة أمام محكمة مدنية في ضواحي مالاد، قالت ساوانت إنها جزء من صناعة الأفلام لمدة عقدين وجعلت "مهنة واعدة واسم لنفسها".

وبحسب موقع indianexpress " المدعية (تانوشري) فشلت مهنيا، وكان عملها غير مستقر ومخيب للآمال في صناعة السينما، والتي امتدت خمس سنوات فقط. بعد ذلك كانت خارج دائرة الضوء. ولدى عودتها إلى دائرة الضوء، أدلت تانوشري بتصريحات غير مألوفة ومقلقة ضد ساوانت، حيث تكبدت (ساوانت) خسائر مالية ضخمة وعانت من ضرر بسمعتها، الأمر الذي استغرق سنوات من البناء.

واعترضت ساوانت أيضا على بيان صحفي صادر عن تانوشري، حيث زُعم أنها تستخدم كلمات مثل "غير شريفة" و"غير متعلمة" و"غير مميزة". وحثت المحكمة على أن تأمر "تانوشري" بدفع 25 بيزة لها كتعويض عن "سوء سمعتها" وتقديم اعتذار غير مشروط في "وسائل الإعلام المطبوعة والتلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي".

كانت دوتا قد تصدرت عناوين الصحف الشهر الماضي عندما وجهت اتهامات بالتحرش ضد باتيكار Patekar. تابعت ذلك بتسجيل بلاغ في الشرطة ضده.

تسريب مقطع فيديو للنجمة راخي ساوانت وهي تغير ملابسها.. صور
تسريب مقطع فيديو للنجمة راخي ساوانت وهي تغير ملابسها.. صور
راخي ساوانت تتهم ممثلة شهيرة بتعاطي المخدرات
راخي ساوانت تتهم ممثلة شهيرة بتعاطي المخدرات
راخي ساوانت - تانوشري دوتا