جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تزوجت مرتين ودخلت في حرب مع فردوس عبد الحميد.. أسرار في حياة ندى بسيوني.. صور

السبت 03 نوفمبر 2018 | 11:02 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
7162
تزوجت مرتين ودخلت في حرب مع فردوس عبد الحميد.. أسرار في حياة ندى بسيوني.. صور

ملامحها الغربية الجميلة بالإضافة إلى موهبتها الكبيرة كانت سببا في نجاحها في عالم الفن، ورغم أنها غابت لفترة عن الشاشة إلا أن الجمهور لم ينسها، إنها الفنانة المصرية ندى بسيوني.

ندى بسيوني من مواليد عام 1963، تحتفل هذا الشهر بعيد ميلادها الـ 55، درست ندى التمثيل والإخراج في النمسا، ثم عادت إلى القاهرة لتدخل المعهد العالي للفنون المسرحية.

ندى رشحت بعد ذلك للمشاركة في فيلم «الجوهرة»، وبرعت في تقديم شخصية «إلهام المرعشلي»، وحازت على إعجاب النقاد والجمهور، وشاركت بعدها في مسلسل «غدا تدق الأجراس»، مع صلاح السعدني، وتمكنت الحسناء بعد ذلك من تقديم عدة أعمال درامية مختلفة.

ندى بسيوني تم تعيينها معيدة في معهد الفنون المسرحية، وحصلت على دبلومة في الإخراج وماجستير، ومن أهم أعمالها في الدراما: «قضية معالي الوزيرة، أريد رجلا، ألف ليلة وليلة، عصر الفرسان، هوانم جاردن سيتي، وتاهت بعد العمر الطويل»، وغيرها.

الفنانة المصرية في عام 1999، دخلت في صراع مع الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد، وذلك بسبب رغبة كل منهما في تقديم شخصية: «سميرة موسى»، في عمل فني، فقالت ندى إنها قامت بالحصول على موافقة من أهل عالمة الذرة الراحلة لتقديم شخصيتها.

ندى أكدت ما قالته بالوصاق، وأشارت إلى أنها اضطلعت على قصة حياتها حتى اغتيالها، كما قامت بزيارة قبرها وتحدثت إلى أفراد أسرتها، في الوقت الذي عبرت فيه فردوس عبدالحميد عن رغبتها في تقديم فيلم سينمائي عن سميرة موسى من إخراج زوجها المخرج محمد فاضل.

وبالفعل تم رصد 8 ملايين جنيه لإنتاج الفيلم الذي كان من المقرر أن يخرجه هاني لاشين ويقوم ببطولته عمر الشريف ونور الشريف، ولكن انتهى صراع الفنانتين دون أن تقدم أي واحدة منهما الشخصية.

ندى بسيوني تزوجت في حياتها مرتين الأولى من الفنان سناء شافع، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة، ثم تزوجت من المخرج شريف يحيى، ولكنها انفصلت عنه ايضا.

الفنانة المصرية رغم تجاوزها العقد الخامس من عمرها إلا أنها مازالت محتفظة بجمالها الطفولي ورشاقتها التي تحسدها عليها الفتيات، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «مليكة»، والذي شاركت به مع الفنانة دينا الشربيني ومصطفى فهمي.

ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني وفردوس عبدالحميد