جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو يوسف يقود «حملة فرعون»

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
413
عمرو يوسف يقود «حملة فرعون»

تعاقد المنتج محمد السبكى، مع النجم عمرو يوسف على بطولة فيلم "حملة فرعون"، والذي من المقرر أن ينطلق تصويره الأيام القليلة القادمة فى الديكورات الخاصة بالعمل، والذي يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات فى السيناريو، ويخرجه محمد سامى، كما يجرى السبكى جلسات العديد من التحضيرات وجلسات العمل للاتفاق على الأبطال المشاركين فى العمل بجانب عمرو يوسف قبل انطلاق التصوير.

وكان المرشح الأول لفيلم "حملة فرعون"، النجم أمير كرارة ولكنه اعتذر، كما أن المخرج بيتر ميمى هو صاحب المشروع إلا أنه تنازل للسبكى عنه واعتذر هو الآخر عن اخراجه بسبب اختلافات حول وجهات النظر، وقصة العمل مستوحاه من "الساموراى السبعة".

وكانت آخر أعمال عمرو يوسف فى السينما فيلم "هيبتا"، للمخرج هادى الباجورى، وهو من تأليف محمد صادق اقتباساً عن روايته سيناريو وحوار وائل حمدى وشارك فى بطولة الفيلم الفنان ماجد الكدوانى والفنان أحمد مالك وكدنة علوش ودينا الشربينى وجميلة عوض ونيللى كريم وشيرين وأحمد داوود وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى السينمات عام 2016.

وكان الفنان المصري عمرو يوسف، قد رُزق بمولوده الأول من زوجته الفنانة السورية كندة علوش.

 عمرو نشر صورة له مع رضيعته عبر صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة».

 جمهور الفنان المصري هنأه على سلامة زوجته وطفلته، والتي ذكر الفنان من قبل أنه سيطلق عليها اسم «شوق»، وحرص عمرو على إخفاء وجه ابنته.

صبا مبارك وعمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف