جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تتصدر قائمة المشاهير الشباب في بريطانيا

السبت 03 نوفمبر 2018 | 04:15 مساءً
ترجمة - Gololy
564
أديل تتصدر قائمة المشاهير الشباب في بريطانيا

تصدرت النجمة والمطربة البريطانية أديل قائمة أغنى المشاهير، في سن الثلاثين أو أقل، في بريطانيا وذلك بثروة قيمتها 147.5 مليون استرليني، وذلك بحسب مجلة “هيت” التي تعتمد قائمتها على الحسابات البنكية، والمبيعات والتحويلات، لأبرز المشاهير في بريطانيا، تحت سن الثلاثين عامًا، وحل المغني إيد شيران في المركز الثاني، بثروة قيمتها 94 مليون دولار.

بينما جاء في المركز الثالث دانييل رادكليف، نجم سلسلة أفلام هاري بوتر، بثروة قيمتها 87 مليون استرليني، وجاء هاري ستايل كأغنى عضو في فرقة “وان دايركشن”، بثروة قيمتها 58 مليون استرليني في المركز الرابع، ثم نيال هوران بثروة 46 مليون استرليني في المركز الخامس، ثم لويس توملينسون 44 مليون، ليام باين 43 مليون، ثم زين مالك بثروة بلغت 37 مليون استرليني.

واحتلت فرقة “ليتل ميكس” الغنائية المركز السادس بثروة مشتركة قيمتها 48 مليون استرليني، بينما أغنى المشاهير في العالم تحت سن 30 عاما فهي كيلي جينر، بثروة تقدر بقيمة 688 مليون استرليني.

وكانت النجمة والمطربة البريطانية أديل، قد ظهرت خلال مجموعة من الصور التقطها لها مصوري الباباراتزي، حيث كانت فى طريقها لتستقل سيارتها، وذلك بعد أن قامت بجولة تسوق فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاما، ظهرت مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود، بينما كان وجهها شاحبا فاستغنت تماما عن استخدام مساحيق التجميل.

ايد شيران
ايد شيران
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل
اديل