جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا شارما تتفاخر بالعمل مع شاروخان في Zero

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 04:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2053
أنوشكا شارما تتفاخر بالعمل مع شاروخان في Zero

تفخر النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma بدورها بمشاركتها في بطولة فيلم Zero، مع النجم الكبير شاروخان Shah Rukh Khan وهي التي منحتها مكانة كبيرة في بوليوود.

في مقابلة مع "إنديان إكسبريس"، كشفت أنوشكا ان تجربه المرء مع خان تتميز بالحفاوة والعظمة، وأنه جعلها دائما تشعر بالراحة والأمن الكبير والترحاب.

وقالت شارما ، "تجربتك مع نجم مثل شاروخان لا يعتمد عليك، لكنها تعتمد على عظمته وحفاوته بك، شاروخان كان لطيفا جدا معي، حتى في فيلمي الأول ، جعلني العمل معه مرتاحة جدا ، وكان الأمر متروك له لجعل لي أشعر بالراحة والأمان.

وأضافت في حديثها مع الصحيفة "لقد استمتعت دائما بالعمل معه، لديه معرفه واسعه بأشياء كثيره جدا. اري شغفه في Zero، فمن الجميل جدا أن نرى ذلك.

وفي المقابلة حثت شارما -التي تزوجت مؤخرا من لاعب الكريكيت الهندي المعروف وقائد الفريق فيرات كولي-، الجماهير على رؤية الفيلم، وأكدت خان يقدم شيئا مذهلا جدا فيه.

وفي السياق ذاته، كان شاروخان البالغ من العمر 52 عامًا، قد وجّه كلمة شكر لجميع من ساهم في فيلم "Zero"، علمًا أنه تعب كثيرًا خلال التصوير في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من البلدان، حيث سافر بصحبة المخرج أناندا راي وفريق الفيلم.

وقد استعان مخرج الفيلم أناند راي، بأحدث الكاميرات لتصوير مشاهده، حيث إنه لن يقلّص حجم شاروخان الذي يلعب دور قزم، فحسب، بل يصوره بعدسات خاصة لتقصير ذراعيه وقدميه، بشكل يتناسب مع حجم الأجسام الطبيعية للأقزام.

10 مليون مشاهدة تحققها دعاية فيلم شاروخان الجديد.. صور
10 مليون مشاهدة تحققها دعاية فيلم شاروخان الجديد.. صور
انوشكا شارما
انوشكا شارما
انوشكا شارما