جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكاميرات تفضح العلاقة العاطفية الجديدة لروبرت باتنسون.. صور

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 01:19 مساءً
ترجمة - Gololy
992
الكاميرات تفضح العلاقة العاطفية الجديدة لروبرت باتنسون.. صور

رصدت عدسات الكاميرات نجم توايلات روبرت باتنسون والممثلة وعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس وهما يغادران أحد الفنادق ليلة الثلاثاء في لندن.

ويحاول روب البالغ من العمر 32 عاما أن يبقي علاقته العاطفية بسوكي البالغة من العمر 26 عاماً، وذلك بعيداً عن الاضواء الا أن الكاميرات لاحقته ليلة الثلاثاء 30 أكتوبر، حيث توجه برفقتها لتناول العشاء.

وكانت الاخبار قد تحدثت عن بروز علاقة جديدة لثنائي جديد في هوليوود وهما “باتنسون” و “ووترهاوس” وذلك بعدما شوهدا خلال صيف 2018 وهما يقبلان بعضهما.

وكان النجم العالمي على علاقة عاطفية بالمغنية “تاليا ديبريت بارنيت” الشهيرة بـ FKA twigs ولكن علاقتهما لم تصل الى خواتيم سعيدة، كما كان من قبل على علاقة طويلة جداً مع نجمة توايلات كريستين ستيوارت لكنه انفصل عنها بعد خيانتها له وانتشار صورها وهي بين احضان المخرج Rupert Sanders .

والجدير بالذكر أن النجم والممثل البريطاني قد أثار الجدل بسبب ملابسه أثناء حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد High Life، حيث ارتدى بدله كلاسيك واستبدل البنطلون بـ”شورت” وهذا ما عرضه للانتقادات، حيث أصبح الجمهور ينظر له باستغراب أثناء مروره على السجادة الحمراء.

وكان العرض الخاص للفيلم قد أقيم خلال فعاليات مهرجان New York Film،وHigh Life للمخرجة كلير دينيس، وهو من تأليفها بمشاركة نيك لايرد، ومن بطولة جولييت بينوش وروبرت باتينسون وأندري بينجامين وميا غوث ولارس ايدنجير وجيسي روز، وهو العمل الذي يدور حول أب وابنته يكافحان من أجل البقاء في الفضاء حيث يعيشون في عزلة.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون