جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 03:46 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1250
ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي، في حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائي في دورته التاسعة والعشرين والمقامة فعالياته في تونس.

ليلى علوي، شاركت في المهرجان كضيفة شرف، ونشرت صور لإطلاتها خلال حفل الافتتاح عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «سعيدة بتواجدي في افتتاح مهرجان أيام قرطاچ السينمائية والذي يقام لأول مرة في مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة، بتمنى التوفيق لكل الأفلام المشاركة».

الفنانة المصرية ارتدت خلال حفل الإفتتاح فستان زيتي ورغم بعض الوزن الذي اكتسبته مؤخرًا إلا أنها جذبت كل الأنظار إليها خلال الحفل، وتغزل متابعيها في جمالها وأناقتها.

يذكر أن مصر تشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان بفيلم «يوم الدين»،  للمخرج أبو بكر شوقي وهو الفيلم الذي تم عرضه في مهرجان «كان » السينمائي الدولي كعرض أول.

الفيلم يتناول رحلة على الطريق عن رجل في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام وبعد وفاة زوجته المصابة هى اﻷخرى بالجذام يغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة صديقه النوبي الطفل «أوباما» وحماره في  رحلة عبر أنحاء مصر في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته من جديد بهدف الوصول إلى قريته في محافظة قنا.

ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي