جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما رفضته ياسمين صبري.. هيا الشعيبي لعبدالله بهمن: ما قصة هالمصرية؟!

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
365
بعدما رفضته ياسمين صبري.. هيا الشعيبي لعبدالله بهمن: ما قصة هالمصرية؟!

بعدما أثار الجدل بكشفه عن طلبه الزواج من الفنانة ياسمين صبري ورفضها لذلك الطلب، حاولت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي رد الاعتبار لمواطنها الفنان عبدالله بهمن.

هيا نشرت مقطع فيديو لها وهي تتغزل في بهمن، وسألته عن حكايته مع ياسمين صبري، حيث قالت: "ما قصة هالمصرية اللي قاموا عليك بسببها؟".

 بهمن رد عليها بقوله: "أحبها، بس أنا أحبك اكثر منها"، فتغزلت به قائلة: "أنت جميل يا ولد الكويت، ممثل وكويتي وجميل وولدنا".

عبدالله بهمن كان قد كشف خلال الفيديو عن حبه الشديد للفنانة ياسمين صبري، لافتا إلى أنه طلبها للزواج من خلال تعليق على أحد حساباتها غلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 بهمن قال: ” والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز”، وكشف عن رد فعلها الصادم، بقوله: “صكتني بلوك”.

وتعرض بهمن بعدها لموجة انتقادات حادة من جمهوره، فرد على هذه الانتقادات بطريقة حادة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، مؤكدا أن كل ما قاله عن طلبه للزواج من ياسمين صبري كان مجرد مزاح.

وعلق على من سخروا من طلبه الزواج من ياسمين وتأكيدهم على أنه لا يستطيع ذلك، بقوله إنه إذا أراد الزواج من ياسمين صبري أو من غيرها فعو يعرف كيف يخطبها ويتزوجها ويجعلها تجلس في منزله.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
عبدالله بهمن
عبدالله بهمن
هيا الشعيبي